دبلوماسي أمريكي يعلق على تصريح للحريزي بشأن "الانتقالي" ويقول إن الإمارات تلعب بالنار     ما هي "القوات الخاصة" التي أعلنت تأييدها لمليشيات الانتقالي في سقطرى ؟     مجلس أبناء المهرة وسقطرى والمكونات السياسية يعقدون لقاء لبحث تطورات الأوضاع في الجنوب     بعد انتكاستها في "شبوة": "أبوظبي" تدفع أدواتها في "سقطرى" لإثارة الفوضى     الحوثيون يعلنون إطلاق 10 صواريخ باليستية على جازان والتحالف يقول إنه دمر 6     اعتصام "المهرة " تناقش مع الأحزاب السياسة التصدي للمشاريع التخريبية والدفاع عن الشرعية     هاجم هادي والمؤتمر وأمتدح التحالف.. طارق صالح يجدد رفضه الاعتراف بالشرعية     كشف معلومات خطيرة.. الجبواني: انسحاب الإمارات كذبة كبرى والسعودية كانت تتلقى تقارير مغلوطة     رئيس الوزراء يصل محافظة شبوة للإطلاع على الأوضاع فيها     مسؤول حكومي: الوضع السياسي متأزم جدا بين الحكومة والإمارات والخيارات مفتوحة للرئيس     الجيش الوطني يفشل هجمات ميليشيات الانتقالي على "شبوة" ويأسر عددا من القيادات     اليمن.. أكثر من 1100 إصابة بحمى الضنك في تعز منذ مطلع 2019     "بن عديو": شبوة تلفظ انقلابا جديدا وتنتصر لليمن ووحدتها وسيادتها     شبوة: القوات الحكومية تتجه نحو الصعيد بعد تأمين 13 معسكرا ونقطة عسكرية و الانتقالي يحشد..     مليشيات "الانتقالي" تختطف مصوراً في شبوه ونقابة الصحافيين تدين الحادثة    

أحمد بلحاف

رحم الله شهداء المهرة الذين قتلهم راجح بحماية سعودية

[ الاربعاء, 14 نوفمبر, 2018 ]
جريمة اخرى تُضاف الى سجلاّته السوداء ، و لا يؤيد ويصفق لهذه الجرائم الا عديم الاخلاق والانسانية والمرؤه ، الرحمة للذين طالتهم ايادي الغدر ونحسبهم عند الله شهداء ، اما الفاعل فهو معروف لامكان له في مجالس الرجال ديدنه الغدر والهروب وعدم المواجهه ، وقضاياه المتراكمه لاتزال حيه وابرزها مطالبة احد قبائل المهرة له باختطاف احد رجال اعمالها ، كما انه متهم بالتحريض على شخصيات سياسية واجتماعية وناشطين والكيد باسلوب رخيص لدى جهات استخباراتية وتقديم تقارير مزورة ومعلومات مغلوطة وكل ذلك استجابة لنفسه الانتقامية من المجتمع.

وهكذا عندما تثور الشعوب لكرامتها يختار العدو الحلقة الأضعف لانها ثغرة للدخول وتغذية الفتن والفوضى عبرها ، وهكذا فعل الجانب السعودي عندما فشلت محاولته بالدخول عبر الشخصيات السياسية او الاجتماعية في المهرة واختار الأكثرضعفا وانبطاحا على مستوى الكل وليس على مستوى الساسة اوالشيوخ او فئات النُخب لانه ليس من تلك الفئة ولن يكون كذلك . وجد الجانب السعودي في اختيار راجح باكريت محافظا موالي له صفات تؤهله للعمل معهم ولعل ابرز تلك الصفات الكذب الخداع الانحطاط الاخلاقي والابرز من ذلك ( عُقدة النقص ) والتي تُترجمها افعاله من خلال رغبة الانتقام من الجميع لانه يرى في نفسه انه دائما أقل من الجميع وهذا مرض خطير ، وفي كل لحظة يلتفت فيها يرى من حوله افضل منه فهو يحسد حتى عامل النظافة الذي في مكتبه على سمعته الطيبة !! ، ولذلك يدفع باموال المحافظة وايراداتها للشعراء والناشطين والكتاب (المطبلين ) والعمل على شراء الولاءات تارة واصدار مذكرات الاعتقال تارة اخرى يُمّني نفسه عل شيء منها يرفعه ولو درجة الا انه سرعان ما يجد نفسه في واقعه المؤلم ، وكل ذلك مجرد استنزاف لشرء مجد وهمي مؤقت لا يتخطي حدود السوشل ميديا ولا يرتقي الى اي مستوى حقيقي اطلاقاً.

تكراره الدائم لجملة ( بعشرة من خارج المحافظة ادق خشوم اكبر كبير بالمهرة ) كانت نابعه من حقده على قبائل محافظة المهرة التي تعيش بكرامه ولا تقبل دون ذلك ، هذه القبائل التي شكلت سياجاً امنيا لحفظ السلام والأمن بالمحافظة يحاول راجح جرها الى حرب لنيل من استقرارها حقدا وكراهية ، ليلة البارح يوجه بقتل المحتجين وتقتل مليشياته اثنين من خيرة شباب المحافظة وتصيب آخر ويتهمهم بالمهربين وتجار المخدرات ويعترف بفعلته بكل بجاحه ويؤيده عديمي الاخلاق والانسانية.

لن تفلت ثق ان الله يمهل ولا يهمل ، فقتل ابناء محافظة المهرة والاستقواء بمليشيات من خارج المحافظة لن يزيد ابناء محافظة المهرة الا ثباتا في مواجهتك انت و من جلبوك فاليوم قد سال الدم وهو في رقبتك وكل من صفق لك من اراذل القوم .


مشاركة:


تعليقات