جماعة الحوثي تعلن استهداف ثلاث سفن ومدمرتين أمريكيتين     هيئة الادوية بمأرب تتلف 4 طن من الأدوية المهربة والتالفة والمنتهية الصلاحية     مكتب المبعوث الأممي يرحب بإطلاق الحوثيين 112 محتجزا في صنعاء     الهجرة الدولية تعلن نزوح 41 أسرة يمنية خلال الأسبوع الفائت     حمّلت أمريكا المسؤولية.. جماعة الحوثي تدين مجزرة رفح وتطالب بضغط دولي على إسرائيل     الأرصاد يتوقع أجواء حارة ورطبة ورياح نشطة جدًا على سقطرى     أونمها: مقتل وإصابة 34 مدنيًا بانفجار ألغام وذخائر في الحديدة منذ مطلع العام الجاري     الحرّ يفاقم أزمة المياه في اليمن... ارتفاع أعباء المستهلكين     اتحاد نساء اليمن يكشف تفاصيل اقتحام مبناه في عدن ونهب كافة محتوياته من قبل مليشيا الانتقالي     محافظ البنك المركزي يصدر قرارًا بشأن تنظيم نشاط الحوالات الخارجية     المهرة.. لقاء يبحث الجهود الأمنية في مكافحة المخدرات     القوات الأمريكية تعلن تدمير مسيرة حوثية فوق البحر الأحمر     اتحاد نساء اليمن يُحمّل الانتقالي مسؤولية اقتحام مقره في عدن     مجزرة جديدة.. عشرات الشهداء  والمصابين في قصف للاحتلال استهدف مخيم للنازحين في رفح جنوب غزة     خلل مفاجئ يخرج التيار الكهربائي عن العمل في 3 مديريات بحضرموت    
الرئيسية > أخبار اليمن

مطار عدن يمنع مغادرة 13 مسافرا لهذا السبب

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 21 أبريل, 2024 - 07:02 مساءً ]

قالت وزارة الداخلية، إن أمن مطار عدن الدولي منع أمس السبت 13 مسافرا من مغادرة اليمن في الرحلة المتجهة للعاصمة المصرية القاهرة، للاشتباه باتجاههم للهجرة لروسيا.

ونقل موقع الداخلية عن  مصدر أمني، أن ال 13 راكبا أخفوا حقيقة الهجرة إلى روسيا تحت غطاء المشاركة بدورة تدريبية بروسيا فيما تم العثور بحوزتهم على فيز.

وأضاف المصدر، أنه تم حجز جوازات المسافرين المضبوطين رهن الإجراءات القانونية، على حد قوله.

وفي سياق متصل تم ترحيل شخص يحمل الجنسية المصرية عبر الرحلة المغادرة لمطار عدن باتجاه القاهرة لدخوله الأراضي اليمنية بطريقة غير شرعية.

كما ضبط أمن المطار على متن الرحلة القادمة من مومباي حقيبة تحتوي على أدوية منوعة مهربة، وفقا لإعلام الداخلية.





مشاركة الخبر:

تعليقات