السلطة المحلية بالمهرة تحذر المواطنين من التواجد في ممرات السيول     صور الأقمار الصناعية تكشف عن قيام الحوثيين بحفر وبناء منشآت عسكرية تحت الأرض     جماعة الحوثي تعلن بدء مرحلة جديد من التصعيد ضد السفن المتجهة إلى إسرائيل من "البحر المتوسط"     جماعة الحوثي: إصابة صياد يمني بنيران بارجة أمريكية في البحر الأحمر     غزّة.. ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 34622 شهيدا     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف اليمنية إلى إيقاف الحرب على الصحافة والسماح بعودة التعددية الصحفية     تعز.. عشرات الآلاف يتظاهرون تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة     المخابرات الأمريكية: الضربات ضد الحوثيين ليست كافية لردعهم عن استهداف السفن     الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إطلاق سراح الصحفيين المحتجزين في اليمن     القوات الأمريكية تعلن تدمير ثلاث مُسيّرات حوثية     المهرة.. سيول جارفة تغرق شوارع وتحاصر منازل في الغيضة والسلطات تجلي المحاصرين     تركيا توقف تعاملاتها التجارية بالكامل مع إسرائيل     توقعات أممية بتكاثر الجراد الصحراوي بين حضرموت والجوف خلال الأسابيع القادمة      40 منظمة حقوقية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن     صندوق النقد الدولي يحذر من تفاقم الوضع الهش في اليمن خلال العام 2024    
الرئيسية > أخبار اليمن

المهرة: شخصيات اجتماعية وقبلية تدعو التحالف السعودي للابتعاد عن استفزاز المجتمع وعدم اطلاق يد ميليشيات المحافظ

المهرة بوست - خاص
[ الجمعة, 20 يوليو, 2018 - 10:35 صباحاً ]

رفعت شخصيات اجتماعية وقبلية رسالة إلى هادي، دعت من خلالها إلى الابتعاد عن الاستفزاز.

جاء ذلك عقب اقدام القوات السعودية على الاستيلاء بالقوة على نقطة “تنهالن”، 50 كم من مدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة.

وفي الرسالة التي حملها لـ”هادي” اللواء أحمد قحطان، مدير شرطة محافظة المهرة السابق، وعضو مجلس الشورى، دعت تلك الشخصيات هادي و حكومته و عبرهما التحالف و القيادة السعودية إلى الالتزام بالاتفاق المبرم الأسبوع الماضي.

كما طالبت بعدم استفزاز المجتمع من خلال إطلاق يد ”الميليشيات” التي يقودها المحافظ راجح باكريت. مؤكدة على ضرورة عدم الزّج بالمحافظة في أي خلافات و صراعات انتقامية تقودها تلك القوات و الجماعات.

واعتبرت أن مثل تلك القوات هي خرق و خروج عن الاتفاق الموقّع بين التحالف السعودي و السلطة المحلية و المعتصمين من أبناء المهرة.




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات