الأونروا: 360 ألف نازح من رفح خلال الأسبوع الماضي     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 280 يمنيًا خلال الأسبوع الفائت     عدن.. احتجاجات غاضبة وقطع للطرقات احتجاجا على تردي خدمة الكهرباء     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وأمطار متفرقة خلال الساعات القادمة     مجلس الأمن يناقش سبل تنشيط عملية السلام في اليمن وإطلاق عملية سياسية شاملة     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير مسيرة للحوثيين في خليج عدن     الحكومة تجدد اشتراطها زيارة "محمد قحطان" لاستئناف مفاوضات الأسرى والمختطفين     رصد زلزال متوسط بالقرب من أرخبيل سقطرى     المهرة.. بدء أعمال المسح بمشروع سفلتة خط الدمخ بالمسيلة     العدوان على غزة.. المقاومة تقاتل على 3 جبهات وتكبد الاحتلال أفدح إصابات منذ بدء الحرب     مجلس الأمن يناقش الاثنين جهود عملية السلام في اليمن     تعيين الفريق "محمود الصبيحي" مستشارا لرئيس مجلس القيادة     اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة     احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 28 أبريل, 2024 - 07:41 مساءً ]

أعلنت شرطة محافظة المهرة ضبط متهما متلبسا بجريمة مقاومة السلطات وجريمة قتل والشروع فيه، وإطلاق النار على طقم الشرطة العسكرية.

ونقل موقع وزارة الداخلية عن شرطة محافظة المهرة، أنها ضبطت المدعو (ع، م، ع، الحامد) 33 عاما من أهالي المهرة وساكني الغيضة متلبسا بجريمة مقاومة السلطات نتج عنها مقتل قائد طقم شرطة عسكرية إثر إصابته بطلقة نارية في الرأس وجرح 3 من ضباط وأفراد الطقم الذين كانوا في مهمة رسمية لضبط الجاني والمتهم في قضايا إطلاق النار على طقم الشرطة العسكرية في وقت سابق.

وأشارت شرطة المهرة في تقريرها أن المتهم المضبوط قاوم سلطات الشرطة بإطلاق النار بشكل مباشر على طقم الشرطة العسكرية عند محاولة ضبطه على خلفية جريمة إطلاق نار على طقم الشرطة العسكرية في وقت سابق.

وأضافت أن المتهم تسبب في مقتل قائد الطقم النقيب سليم حسين باصم فرحان النخعي 33 عاما، إثر إصابته بطلقة نارية في الرأس، وجرح 3 من عناصر الشرطة العسكرية المكلفين بمهمة جلب المتهم، وهم الضابط أكرم ياسين أحمد الخطيب 29 عاما أصيب بطلقة نارية في الصدر، والضابط عادل عبد الله مقبل 28 عاما أصيب بطلقة نارية في الظهر، والجندي محمد الخضر عبد الله سالم 24 عاما أصيب بطلقة نارية في الظهر.

ولفتت إلى أنها أودعت المتهم الحجز على ذمة الجرائم المتلبس بها والمنسوبة إليه، تمهيدا للإجراءات القانونية.

وذكرت الشرطة أنها فتحت تحقيقا واسعا في الجريمة لكشف ملابساتها وأبعادها الحقيقية، فيما أسعف الجرحى إلى المشفى لتلقي العلاج، وأودعت جثة الشهيد ثلاجة  المستشفى.





مشاركة الخبر:

تعليقات