لحج.. قبائل الصبيحة تدعو للنكف تضامنا مع رجل أعمال اختطفته مليشيا الانتقالي     الداخلية تعلن ضبط 37 متهما على ذمة قضايا جنائية في عدة محافظات     تشكيلات العمالقة تعلن صد هجومًا للحوثيين جنوبي مأرب     مليشيا الانتقالي تواصل نهب أسلحة المعسكرات في سقطرى ونقلها لعدن     مسؤول حكومي: 7 شركات على صلة بالانتقالي تغضب من إعلان رئيس الحكومة فتح مناقصات لشراء الوقود     روسيا تشدد على أهمية مواصلة الدفع بالتسوية في اليمن     القوات  الأمريكية تعلن إصابة سفينة نفط بصاروخ حوثي في البحر الأحمر     العملة المحلية تسجل انهيارا جديدا في مناطق سيطرة الحكومة     اليمن في العتمة: نصف السكان يعانون من فقر شديد في الطاقة الكهربائية     هيئة حكومية تنفي حدوث خلل فني لإحدى طائرات اليمنية فوق سماء عدن     القسام: أجهزنا على 15 جنديا إسرائيليا شرقي رفح     توقعات بأجواء حارة في الصحاري اليمنية تصل إلى 42 درجة مئوية     اندلاع حريق في سفينة نفط جنوب غرب المخا     جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج    
الرئيسية > أخبار اليمن

مسلحون يغتالون شابا عقب خروجه من أداء صلاة العشاء بصنعاء


المهندس الذعواني الذي اغتيل أمام منزله بصنعاء

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 01 فبراير, 2019 - 02:36 صباحاً ]

اغتال مسلحون، الخميس، شابا في منتصف العقد الثاني من العمر، عقب خروجه من اداء صلاة العشاء، في العاصمة صنعاء.

وقال شهود عيان، "إن المهندس أحمد الذعواني، أغتيل، أمام منزله، بعد خروجه من أداء صلاة  العشاء، في حارة الوتاري بصنعاء، من قبل مسلحين، كانوا على متن دراجه نارية".

وبحسب الشهود، فإن الشاب الذعواني، كان حافظا لكتاب الله، ويعمل في حلقات التحفيظ في المسجد، اضافة الى عمله الاجتماعي، كاغاثة الفقراء والمساكين والمحتاجين.

وأثارت حادثة الاغتيال، ردود فعل غاضبة من قبل أصدقاء الذعواني، الذي شهد له الجميع بحسن سيرته وأخلاقه، وحبه للخير لكل أفراد المجتمع.

ولم تشر المصادر إلى أن هذه الحادثة يقف خلها عناصر حوثية، خصوصا وأنه عرف بنشاطه المناهض للجماعة منذ سيطرتها على العاصمة في سبتمبر 2014.
 



مشاركة الخبر:

تعليقات