الأرصاد يتوقع طقسًا غائمًا جزئيًا وحار نسبيًا على عدد من المحافظات     الانتخابات الإيرانية.. إعلان النتائج النهائية لفرز الأصوات وتحديد موعد الجولة الثانية     إصابة طفل بجراح بليغة إثر انفجار لغم في حرض بحجة     باحث يمني يتهم الحكومة باللا مبالاة في تعاملها مع ملف تهريب الآثار     الحكومة: احتجاز الحوثي للطائرات أعاق حركة الرحلات الداخلية وعرقل وصول 1300 حاج يمني     الأمم المتحدة: عدد المحتاجين إلى المساعدات الإنسانية في اليمن نحو 18.2 مليون شخص     صحة غزة: ارتفاع حصيلة قتلى العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 37834 شخصا     القوات الأمريكية: تدمير سبع مُسيّرات في مناطق سيطرة الحوثيين     قائد محور تعز  يوجه بخروج حملة أمنية لضبط شقيقه المتهم بجريمة جنائية     مارب.. خروج محطة الكهرباء الغازية عن الخدمة     جماعة الحوثي تعلن استهداف أربع سفن في البحرين الأحمر والمتوسط     قبائل أبين تمهل الانتقالي أربعة أيام للإفراج عن نجلها المقدم "عشال" المختطف في عدن     قبليون يناقشون تداعيات جريمة قتل وإحراق مواطن في شبوة     غزة.. القسام تعلن قتل وجرح جنود صهاينة في معركة من المسافة صفر بالشجاعية     المجلس الرئاسي يشكل لجنة حكومية لإدارة أزمة احتجاز الحوثيين 4 طائرات    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأجهزة الأمنية بحضرموت تضبط عصابتين متخصصتين في سرقة الذهب

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 26 يونيو, 2024 - 10:01 مساءً ]

أعلنت الأجهزة الأمنية في محافظة حضرموت، الاربعاء، ضبط عصابتين متخصصتين في سرقة الذهب وبيعه في الأسواق.

وقال مركز الإعلام الأمني في حضرموت، إن الأجهزة الأمنية بمديرية الضليعة، ضبط عصابتين متخصصتين في سرقة الذهب وبيعها في الأسواق بعد سرقتهما لكمية من الذهب بقيمة 40 مليون ريال يمني من بيت أحد المواطنين بالمديرية.

وأوضح مدير أمن مديرية الضليعة، المقدم وليد بن شملان، أن رجال الأمن بالتنسيق مع أمن دوعن نجحوا في ضبط هاتين العصابتين المكونة من 4 أفراد وهم (م. س. س. ب) و (س. ع. ص. ب) و (ع. س. ب) و (ع. ع. ص.ب) بعد عملية بحث وتحري مكثفة عنهم.

واضاف أن العصابة الأولى كانت متواجدة بالمديرية وكانت مهمتها سرقة الذهب من البيوت وإرساله إلى العصابة الثانية الموجودة في دوعن لغرض بيعه في محلات بيع الذهب.

وأكد المقدم بن شملان اعتراف كافة أفراد العصابتين ببيع الذهب في خمسة محلات بدوعن والقطن قبل إيداعهم الحجز لتحويل ملفهم إلى النيابة.





مشاركة الخبر:

تعليقات