شبوة.. وساطة محلية تنجح بإطلاق سراح شيخ اختطف قبل أيام من أمام منزله     الصحة العالمية تعلن ارتفاع حالات الإصابة بالحصبة في اليمن خلال العام الماضي     تبادل الاتهامات بين القوات الحكومية والحوثيين بشأن مقتل 5 نساء في تعز     قوات مدعومة سعوديا تنتشر في الشريط الحدودي شمالي لحج     محافظ البنك المركزي بعدن يدعو لتعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع      "الإنذار المبكر" يحذر من أمطار وإضطراب مداري على سقطرى وحضرموت والمهرة وشبوة     وفاة شاب يمني بحادثة سير في السعودية     القوات الحكومية تعلن استهداف طقما للحوثيين في تعز     مسؤول أمريكي يؤكد تحطم طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

القيادة المركزية الأمريكية تؤكد تنفيذ ضربات جديدة في اليمن

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 16 يناير, 2024 - 09:48 مساءً ]

أكدت القيادة المركزية الأمريكية، يوم الثلاثاء، إصابة سفينة ثانية بصاروح للحوثيين في البحر الأحمر، مشيرة إلى أنها نفذت ضربات جديدة باليمن.

وقالت القيادة المركزية الأمريكية، في بيان لها، اطلع عليه "المهرة بوست"، إن الحوثيين أطلقوا، حوالي الساعة 1:45 مساءً، صاروخا باليستيا مضادا للسفن من مناطق سيطرتهم، على الممرات الملاحية الدولية في جنوب البحر الأحمر.

وأضافت أن السفينة M/V Zografia، هي ناقلة بضائع تحمل العلم المالطي، تعرضت للقصف؛ ولكنها صالحة للإبحار وكانت تواصل عبورها في البحر الأحمر، مشيرة إلى أنه لم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات.

كما أكدت القيادة المركزية الأمريكية، أن في وقت سابق من اليوم، في حوالي الساعة 4:15 صباحًا (بتوقيت صنعاء)، قصفت القوات الأمريكية ودمرت أربعة صواريخ باليستية حوثية مضادة للسفن كانت معدة للإطلاق.





مشاركة الخبر:

تعليقات