هيئة الادوية بمأرب تتلف 4 طن من الأدوية المهربة والتالفة والمنتهية الصلاحية     مكتب المبعوث الأممي يرحب بإطلاق الحوثيين 112 محتجزا في صنعاء     الهجرة الدولية تعلن نزوح 41 أسرة يمنية خلال الأسبوع الفائت     حمّلت أمريكا المسؤولية.. جماعة الحوثي تدين مجزرة رفح وتطالب بضغط دولي على إسرائيل     الأرصاد يتوقع أجواء حارة ورطبة ورياح نشطة جدًا على سقطرى     أونمها: مقتل وإصابة 34 مدنيًا بانفجار ألغام وذخائر في الحديدة منذ مطلع العام الجاري     الحرّ يفاقم أزمة المياه في اليمن... ارتفاع أعباء المستهلكين     اتحاد نساء اليمن يكشف تفاصيل اقتحام مبناه في عدن ونهب كافة محتوياته من قبل مليشيا الانتقالي     محافظ البنك المركزي يصدر قرارًا بشأن تنظيم نشاط الحوالات الخارجية     المهرة.. لقاء يبحث الجهود الأمنية في مكافحة المخدرات     القوات الأمريكية تعلن تدمير مسيرة حوثية فوق البحر الأحمر     اتحاد نساء اليمن يُحمّل الانتقالي مسؤولية اقتحام مقره في عدن     مجزرة جديدة.. عشرات الشهداء  والمصابين في قصف للاحتلال استهدف مخيم للنازحين في رفح جنوب غزة     خلل مفاجئ يخرج التيار الكهربائي عن العمل في 3 مديريات بحضرموت     البنك المركزي بعدن يعلن عن مزادين لبيع أذونات الخزانة بقيمة 10 مليارات    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الحكومة تطلب تدخلا دوليا عاجلا للتصدي للأضرار الناجمة عن المنخفض الجوي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 21 أبريل, 2024 - 10:47 صباحاً ]

دعت الحكومة المعترف بها المجتمع الدولي والمؤسسات والمنظمات الإنسانية إلى دعم ومساندة جهودها في التصدي للأضرار التي خلّفها المنخفض الجوي الذي يضرب حضرموت والمهرة.

 

وأوضحت وزارة التخطيط والتعاون الدولي في نداء استغاثة عاجل، أن الفيضانات والسيول ألحقت أضرار جسيمة بالبنية التحتية والممتلكات العامة والخاصة.

 

وأشارت إلى أن هذا الوضع الخطير يتطلب تدخلا عاجلا شاملا لمواجهة تداعيات المنخفض وتخفيف معاناة المواطنين المتضررين ومنع أي كوارث إضافية قد تنجم عن الانهيارات الصخرية المحتملة.

 

وأهابت وزارة التخطيط بجميع الشركاء للاستجابة السريعة وتقييم الدعم العاجل بكل أشكالهه لإغاثة المتضررين وإعادة تأهيل البنية التحتية ومنع المزيد من الخسائر في الأرواح والممتلكات. 

 

وأكدت الوزارة استعدادها التام لتقديم كافة التسهيلات الممكنة لضمان وصول المساعدات إلى مستحقيها في المناطق المنكوبة.





مشاركة الخبر:

تعليقات