جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"     حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت     الحكومة تقترب من صفقة مع "إيلون موسك" لتوفير خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية باليمن     وصف الأحزاب بـ "المأزومة".. الانتقالي يهاجم اجتماعا سياسيا بعدن ويرفض مخرجاته     غزة.. ارتفاع حصيلة العدوان إلى 34568 شهيداً و77765 مصابا     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر     خبير عسكري: تحالف "حارس الازدهار" غير قادر على التصدي للمسيرات في البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار اليمن

المهرة.. حملة ميدانية على المحلات التجارية والمطاعم لمراقبة الأسعار والمواد منتهية الصلاحية

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 01 مارس, 2023 - 11:07 مساءً ]

نفذ مكتب الصناعة والتجارة بمديرية سيحوت بالمهرة، الأربعاء، بمشاركة مكتبي الصحة والسكان، والأشغال العامة، وإدارة الأمن والشرطة بالمديرية، حملة ميدانية على المحلات التجارية والمطاعم والبوفيهات لمراقبة الأسعار، والتفتيش عن المواد الغذائية والكمالية منتهية الصلاحية.

وتهدف الحملة مراقبة أسعار المواد الغذائية والكمالية، بالإضافة إلى التفتيش عن المواد منتهية الصلاحية لدى المحال التجارية والمطاعم والبوفيهات بمدينة سيحوت، وسحبها من الأسواق.

وأفاد مدير مكتب الصناعة والتجارة بسيحوت رئيس حملة النزول الميداني الشيخ محمد علي خريسان، أن حملة الرقابة على الأسعار والتفتيش عن المواد الغذائية والكمالية منتهية الصلاحية ستستمر لتشمل كافة أحياء ومناطق المديرية خلال الأيام القليلة القادمة.

وأضاف أن الحملة عثرت على كميات من المواد الغذائية والكمالية منتهية الصلاحية حيث تم سحبها من الأسواق تمهيداً لإتلافها، مؤكداً على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة اتجاه المخالفين وإحالتهم للجهات المختصة.





مشاركة الخبر:

تعليقات