عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي    
الرئيسية > رياضة

المنتخب الوطني يستعد لمواجهة العراق.. هل يتجاوز الأداء المشرف إلى التعادل أو الإنجاز؟

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 12 يناير, 2023 - 09:22 صباحاً ]

يختتم المنتخب الوطني مساء اليوم الخميس، مشاركته في منافسات خليجي 25 بمواجهة المنتخب العراقي صاحب الأرض والجمهور، بتطلعات تتجاوز الأداء المشرف إلى طموح التعادل أو تحقيق الإنجازات في عاشر حضور خليجي له.

 

وخسر المنتخب الوطني في الجولتين الأولى والثانية من البطولة أمام السعودية ( 0 / 2) وعمان ( 2 / 3) بعد أن قدم مستوى طيبا وخسر التعادل بضياع ركلة الجزاء من أقدام محمد الداحي.

 

ويطمح لاعبو المنتخب بمعنوياتهم العالية، عقب التحفيز من اتحاد الكرة ووزير الشباب والرياضة ودعم الجمهور اليمني، إلى تحقيق فوز يسعد جماهير الكرة اليمنية، ويحدوهم الأمل بتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من ثقتهم بأنفسهم بعد المستوى الجيد الذي ظهروا به رغم افتقارهم إلى المباريات التجريبية الدولية قبل هذه البطولة.

 

وأجرى المنتخب حصته التدريبية الأخيرة ظهر الأربعاء في مدينة البصرة، بحماس كبير وتركيز شديد مع توجيهات وتعليمات المدرب سكوب الذي يعلم أن المواجهة ستكون صعبة أمام الفريق الأكثر قوة واستقرارا وترشيحا للقب، وهو صاحب الأرض والجمهور والذي سيكون مدعوما في الملعب بأكثر من 65 ألف مشجع يهتفون باسمه.

 

المدرب سكوب وضع اللمسات الأخيرة لهذه المواجهة بعد أن خرج المنتخب الوطني رسميا من أي ترشيحات إلى الدور الثاني وهو يسعى إلى تسجيل فوز أول للكرة اليمنية في هذه البطولة الهامة.





مشاركة الخبر:

تعليقات