الهجرة الدولية تعلن نزوح 48 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي     القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى    
الرئيسية > أخبار اليمن

مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 09 مايو, 2024 - 07:22 مساءً ]

الخميس، مع وزير الخارجية البحريني عبد اللطيف الزياني، سبل إنجاح القمة العربية المقررة بالمنامة في 16 مايو/ أيار الجاري.

وقالت وكالة سبأ الرسمية، إن ابن مبارك استقبل الزياني، في العاصمة اليمنية المؤقتة، وبحث "جدول أعمال القمة العربية الـ 33 المزمع عقدها في البحرين والتنسيق المشترك لإنجاحها، في ظل التطورات الإقليمية الراهنة لاسيما الأحداث الجارية في غزة واستمرار اعتداءات سلطة الاحتلال الإسرائيلي على المدنيين الفلسطينيين".

جدير بالذكر أن البحرين تستضيف أعمال القمة للمرة الأولى في تاريخ انعقاد القمم العربية العادية والطارئة.

وتهدف قمة البحرين إلى "تعميق التعاون والترابط والدفع بآليات العمل العربي المشترك، والإبقاء على تشاور وتنسيق مستمر لبحث القضايا ذات الاهتمام والمصير المشترك، وتغليب المصلحة العربية، واستثمار هذا الحدث لرسم مسارات الازدهار لأبناء المنطقة ومستقبلها"، وفق وكالة أنباء البحرين.

وحسب وكالة سبأ، فإن الجانبين، سيبحثا، العمل على "إيجاد حل نهائي للقضية الفلسطينية، ينهي دوامة العنف ويضمن للشعب الفلسطيني حقوقه المشروعة وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".





مشاركة الخبر:

تعليقات