جماعة الحوثي تعلن استهداف ثلاث سفن ومدمرتين أمريكيتين     هيئة الادوية بمأرب تتلف 4 طن من الأدوية المهربة والتالفة والمنتهية الصلاحية     مكتب المبعوث الأممي يرحب بإطلاق الحوثيين 112 محتجزا في صنعاء     الهجرة الدولية تعلن نزوح 41 أسرة يمنية خلال الأسبوع الفائت     حمّلت أمريكا المسؤولية.. جماعة الحوثي تدين مجزرة رفح وتطالب بضغط دولي على إسرائيل     الأرصاد يتوقع أجواء حارة ورطبة ورياح نشطة جدًا على سقطرى     أونمها: مقتل وإصابة 34 مدنيًا بانفجار ألغام وذخائر في الحديدة منذ مطلع العام الجاري     الحرّ يفاقم أزمة المياه في اليمن... ارتفاع أعباء المستهلكين     اتحاد نساء اليمن يكشف تفاصيل اقتحام مبناه في عدن ونهب كافة محتوياته من قبل مليشيا الانتقالي     محافظ البنك المركزي يصدر قرارًا بشأن تنظيم نشاط الحوالات الخارجية     المهرة.. لقاء يبحث الجهود الأمنية في مكافحة المخدرات     القوات الأمريكية تعلن تدمير مسيرة حوثية فوق البحر الأحمر     اتحاد نساء اليمن يُحمّل الانتقالي مسؤولية اقتحام مقره في عدن     مجزرة جديدة.. عشرات الشهداء  والمصابين في قصف للاحتلال استهدف مخيم للنازحين في رفح جنوب غزة     خلل مفاجئ يخرج التيار الكهربائي عن العمل في 3 مديريات بحضرموت    
الرئيسية > رياضة

ليفربول يستعيد قمة البريميرليغ بثلاثية في مرمى شيفيلد

المهرة بوست - وكالات
[ الجمعة, 05 أبريل, 2024 - 04:52 مساءً ]

استعاد ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز من أرسنال، بفوزه على ضيفه شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف في مقابل هدف، أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ31 من "البريميرليغ".

 

ونجح داروين نونيز في افتتاح التسجيل لمصلحة ليفربول في الدقيقة الـ17 مستغلاً خطأً فادحاً لحارس مرمى شيفيلد.

 

في الشوط الثاني، سجل كونور برادلي هدف التعادل للضيوف في الدقيقة الـ58، خطأً في مرماه، ونجح أليكسيس ماك أليستر في تسجيل هدف ليفربول الثاني في الدقيقة الـ76، واختتم كودي غاكبو ثلاثية فريقه في الدقيقة الـ90.

 

وهكذا، رفع ليفربول رصيده إلى 70 نقطة في صدارة الترتيب، وتراجع أرسنال إلى المركز الثاني برصيد 68 نقطة، بينما يحل مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 67 نقطة.

 

وبقي شيفيلد يونايتد الذي تلقى هزيمته الـ21 هذا الموسم، متذيلاً ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز برصيد 15 نقطة .





مشاركة الخبر:

تعليقات