مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدني الرؤية الأفقية     تصريحات المبعوث الأمريكي لليمن حول مستقبله تثير التساؤلات     مساع أممية لتمديد الهدنة لأطول فترة ممكنة باليمن.. هل تنجح؟     وفاة شخصين جراء إصابتهما بصواعق رعدية بلحج     الحديدة.. إصابة عشرة أطفال بانفجار مقذوف من مخلفات الحرب     رونالدو يتعرض لإصابة شديدة خلال مباراة البرتغال والتشيك     روسيا وأوكرانيا: بوتين يقيل نائب وزير الدفاع وسط تعثر وصول الإمدادات للجيش الروسي     مسلحون قبليون يغلقون طريقا رئيسيا بين محافظتي لحج وتعز     وزير الصحة يدشن حملة التحصين ضد مرض كورونا من عدن     شرطة تعز تعلن ضبط كمية كبيرة من الأدوية المخدرة المهربة     صنعاء.. الاتصالات تطلق خدمة Yemen 4G إنترنت لاسلكي بتقنية الجيل الرابع     افتتاح مدرسة أجيال سبأ الأساسية في مخيم السويداء بمأرب     أسرة الصحفي اليمني "محمد مخشف تتهم وكالة رويترز بالتنصل من دفع مستحقاته     المبعوث الأممي يقول إنه قدم مقترحا لتمديد هدنة في اليمن     حضرموت.. احتجاجات غاضبة في الريدة وقصيعر تنديدا بانقطاع خدمة المياه    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

أكدت الحفاظ على المهرة.. "لجنة الاعتصام" تأسف لما حدث في شبوة وتستنكر قصف الطيران الإماراتي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 13 أغسطس, 2022 - 07:28 مساءً ]

عبّرت لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة، عن أسفها الشديد لما حصل في محافظة شبوة من استهداف للمؤسسات الأمنية والعسكرية من قبل مليشيا في مجملها لا تنتمي للوطن، بأوامر من دولة الإمارات.

 

جاء ذلك خلال اجتماع استثنائي للجنة الاعتصام، برئاسة رئيس الدائرة السياسية سعيد عفري،   لمناقشة آخر المستجدات.

 

وخلال الاجتماع، أكد رئيس الدائرة السياسية سعيد عفري أن لجنة الاعتصام مستمرة في متابعة الأحداث التي تشهدها البلاد، و ما تعرضت لها شبوة من قبل دولة الإمارات من قصف الجيش الوطني اليمني والزج بقوات وإسنادها بالمسيرات لقتل جنود الدولة من أبناء شبوة.

 

وقال قيادات الاعتصام السلمي إنهم يرفضون كل ما حدث في محافظة شبوة، خلال الأيام الأخيرة الماضية.

 

وأكدوا الحفاظ على المهرة ووقوفهم خلف قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ محمد علي ياسر وكل الأجهزة الأمنية والعسكرية ووقوف المجتمع المهري لأجل الأمن والاستقرار والسكينة العامة بالمحافظة. 

 

كما أكد الاجتماع بأن لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة مستمرة بنضالها السلمي حتي تحقيق الأهداف المنشودة ورحيل جميع القوات الخارجية من محافظتهم.

 

 





مشاركة الخبر:

تعليقات