مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدني الرؤية الأفقية     تصريحات المبعوث الأمريكي لليمن حول مستقبله تثير التساؤلات     مساع أممية لتمديد الهدنة لأطول فترة ممكنة باليمن.. هل تنجح؟     وفاة شخصين جراء إصابتهما بصواعق رعدية بلحج     الحديدة.. إصابة عشرة أطفال بانفجار مقذوف من مخلفات الحرب     رونالدو يتعرض لإصابة شديدة خلال مباراة البرتغال والتشيك     روسيا وأوكرانيا: بوتين يقيل نائب وزير الدفاع وسط تعثر وصول الإمدادات للجيش الروسي     مسلحون قبليون يغلقون طريقا رئيسيا بين محافظتي لحج وتعز     وزير الصحة يدشن حملة التحصين ضد مرض كورونا من عدن     شرطة تعز تعلن ضبط كمية كبيرة من الأدوية المخدرة المهربة     صنعاء.. الاتصالات تطلق خدمة Yemen 4G إنترنت لاسلكي بتقنية الجيل الرابع     افتتاح مدرسة أجيال سبأ الأساسية في مخيم السويداء بمأرب     أسرة الصحفي اليمني "محمد مخشف تتهم وكالة رويترز بالتنصل من دفع مستحقاته     المبعوث الأممي يقول إنه قدم مقترحا لتمديد هدنة في اليمن     حضرموت.. احتجاجات غاضبة في الريدة وقصيعر تنديدا بانقطاع خدمة المياه    
الرئيسية > رياضة

برشلونة يقرر الاستغناء عن لاعب جديد

المهرة بوست -
[ الإثنين, 08 أغسطس, 2022 - 11:44 مساءً ]

أكد خبير سوق انتقالات لاعبي كرة القدم في أوروبا، الإيطالي فابريزيو رومانو، أن إدارة برشلونة، تخطط للتخلص من أحد لاعبي خط هجوم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب رومانو عبر حسابه في موقع "تويتر": "لاعب واحد بين ممفيس ديباي وبيير أوباميانغ سيرحل عن برشلونة هذا الصيف".

وأضاف: "ديباي يتفاوض من أجل فسخ التعاقد والرحيل مجانا، وسيقبل فقط العروض من الأندية الكبرى".

وتقلصت فرص أوباميانغ وديباي في المشاركة بشكل منتظم مع برشلونة في الموسم الجديد مع تعاقد الفريق الكتالوني مع المهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي هذا الصيف.

وكان برشلونة قد تخلص من عدة لاعبين هذا الصيف لعدم حاجته لخدماتهم بينهم كوتينيو، ترينكاو، داني ألفيس، أداما تراوري، لوك دي يونغ، لينغليه، أوسكار مينجويزا وريكي بويغ، بينما أبرم خمس صفقات من العيار الثقيل، بضم ليفاندوفسكي، والبرازيلي رافينيا، والدنماركي أندرياس كريستينسن، والإيفواري فرانك كيسي، والإسباني جوليس كوندي، إضافة إلى تمديد عقد الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي.

المصدر: فابريزيو رومانو





مشاركة الخبر:

تعليقات