تعرّف على أسعار باقات الإنترنت المنزلي الجديد 4G     مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدني الرؤية الأفقية     تصريحات المبعوث الأمريكي لليمن حول مستقبله تثير التساؤلات     مساع أممية لتمديد الهدنة لأطول فترة ممكنة باليمن.. هل تنجح؟     وفاة شخصين جراء إصابتهما بصواعق رعدية بلحج     الحديدة.. إصابة عشرة أطفال بانفجار مقذوف من مخلفات الحرب     رونالدو يتعرض لإصابة شديدة خلال مباراة البرتغال والتشيك     روسيا وأوكرانيا: بوتين يقيل نائب وزير الدفاع وسط تعثر وصول الإمدادات للجيش الروسي     مسلحون قبليون يغلقون طريقا رئيسيا بين محافظتي لحج وتعز     وزير الصحة يدشن حملة التحصين ضد مرض كورونا من عدن     شرطة تعز تعلن ضبط كمية كبيرة من الأدوية المخدرة المهربة     صنعاء.. الاتصالات تطلق خدمة Yemen 4G إنترنت لاسلكي بتقنية الجيل الرابع     افتتاح مدرسة أجيال سبأ الأساسية في مخيم السويداء بمأرب     أسرة الصحفي اليمني "محمد مخشف تتهم وكالة رويترز بالتنصل من دفع مستحقاته     المبعوث الأممي يقول إنه قدم مقترحا لتمديد هدنة في اليمن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المجلس العام يناقش آخر المستجدات في المهرة ويدرس مشاريع خدماتية مقبلة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 13 أغسطس, 2022 - 06:14 مساءً ]

ناقش المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى، اليوم السبت، آخر المستجدات في المهرة، وأقر نزولات ميدانية للسلطان محمد آل عفرار، رئيس المجلس.

 

جاء ذلك خلال لقاء استثنائي، عقدته الأمانة العامة للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، برئاسة الأمين العام للمجلس محمد علي كلشات.

 

وناقش الاجتماع عدد من القضايا المدرجة في جدول الأعمال، ومنها دراسة مشاريع قادمة ينفذها المجلس العام خلال المرحلة المقبلة في جانب الخدمات والصحة وغيرها في مثل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد. 

 

كما أقرت الأمانة العامة للمجلس العام عدد من النزولات الميدانية للسلطان محمد عبدالله آل عفرار للمديريات، وتلمس احتياجات المواطنين، والتوعية بوحدة الصف، والحفاظ على النسيج الاجتماعي.





مشاركة الخبر:

تعليقات