شركة صينية تكشف عن روبوت مرن على هيئة إنسان     بريطانيا: دخول نحو 500 سفينة إلى موانئ الخاضعة للحوثيين منذ أكتوبر الماضي     الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة بأربع غارات     للمرة الثالثة.. سلطة مارب:  "طريق مأرب - البيضاء" مفتوح من جانبنا منذ ثلاثة أشهر     عمال شركة النفط بشبوة يتوعدون باللجوء للقضاء لانتزاع حقوقهم     غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة     الغارديان: واشنطن أعطت السعودية الضوء الأخضر لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين     "العفو الدولية" تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن خبير تربوي     الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن     الأرصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطار    
الرئيسية > أخبار اليمن

عدن.. شركات الطاقة المستأجرة ترفض تعهد الحكومة

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 01 أغسطس, 2021 - 10:51 مساءً ]

رفضت شركات الطاقة المستأجرة، في العاصمة المؤقتة، تعهد الحكومة وخطاب محافظ عدن أحمد لملس وتخرج 50% عن الخدمة.

وقالت المؤسسة العامة لكهرباء عدن، إن ملاك شركات الطاقة المستأجرة رفضت تعهد الحكومة وخطاب محافظ عدن ومناشدة المؤسسة حول إعطاء مهلة اسبوع حتى يتسنى للحكومة وضع الاجراءات للقيام بدفع المستحقات المالية حسب تعهد رئيس الحكومة. 

وأضافت المؤسسة في بلاغ لها، أن شركات الطاقة قامت بوقف 50% من إجمالي الطاقة المستأجرة والمقدرة ب70 ميجا وات، مضيفة أن من المتوقع غداً صباحاً ستقوم بإخراج ال50% المتبقية عن الخدمة.

وتأسف المؤسسة لهذا التصرف الذي يؤدي إلى تعطيل حالة الاستقرار التي شهدها التيار خلال الفترة الماضية .

وجددت المؤسسة دعوتها للحكومة والسلطة المحلية بضرورة التحرك فتوقف المحطات سيضاعف من ساعات الانقطاع ويغرق عدن بالظلام.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات