شركة صينية تكشف عن روبوت مرن على هيئة إنسان     بريطانيا: دخول نحو 500 سفينة إلى موانئ الخاضعة للحوثيين منذ أكتوبر الماضي     الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة بأربع غارات     للمرة الثالثة.. سلطة مارب:  "طريق مأرب - البيضاء" مفتوح من جانبنا منذ ثلاثة أشهر     عمال شركة النفط بشبوة يتوعدون باللجوء للقضاء لانتزاع حقوقهم     غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة     الغارديان: واشنطن أعطت السعودية الضوء الأخضر لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين     "العفو الدولية" تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن خبير تربوي     الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن     الأرصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطار    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

لجنة اعتصام المهرة تؤكد استمرارها في النضال السلمي حتى خروج قوات الاحتلال من المحافظة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 19 مايو, 2021 - 08:04 مساءً ]

أكدت لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة مواصلة النضال المشروع والسلمي حتى رحيل قوى الاحتلال السعودي من المحافظة وإنهاء كافة أشكال التدخل والانتقاص من السيادة الوطنية وترسيخ الأمن والاستقرار في المهرة وكل اليمن .

 

 

جاء ذلك في الاجتماع الأول للجنة الاعتصام السلمي الذي عقد اليوم الاربعاء، برئاسة نائب رئيس اللجنة عبود بن هبود قمصيت، وذلك بعد نحو شهر من وفاة رئيس اللجنة المناضل الشيخ عامر سعد كلشات.

 

 

وناقش اللقاء آخر التطورات في المحافظة، والتحركات التي تقوم بها بعض قوى الفوضى والارتزاق بدعم وتمويل من التحالف السعودي والاماراتي.

 

 

وأكد الاجتماع أن اللجنة ستمضي على طريق النضال حتى تحقيق جميع الأهداف التي أعلنتها اللجنة منذ انطلاق الاعتصامات السلمية في المحافظة.

 

وحيا الاجتماع الأحرار من أبناء المهرة والذين كان لهم الدور الأبرز في تحقيق النجاحات التي حققتها لجنة الاعتصام , كما حيا كل الشرفاء في المهرة وسقطرى وكل اليمن الذين يرفضون مشاريع الفوضى والدمار والتمزيق .

 

 

وقال الشيخ عبود بن هبود أن اللجنة ستواصل اجتماعاتها خلال الايام القليلة المقبلة تحضيرا لإختيار رئيس جديد للجنة الاعتصام السلمي خلفا للمناضل الفقيد عامر سعد كلشات لقيادة اللجنة والنضال في المرحلة المقبلة نحو تحقيق هدف التحرر من الهيمنة والاحتلال .

 

 

وأكد أن المرحلة تقتضى تظافر الجهود، داعيا الجميع للمشاركة في العمل من أجل تحقيق تطلعات واحلام ابناء المهرة بالامن والاستقرار والتنمية والازدهار والتحرر من الاطماع والهيمنة والاحتلال .

 

 

 في حين قال رئيس اللجنة المكلفة لإدارة الاعتصام السلمي الأستاذ سعد القميري أن أمام لجنة الاعتصام مهام كبيرة , واكد انه سيتم الإعداد بشكل وثيق وقوي لمواصلة النضال في المرحلة القادمة.

 

 

وحذر القميري من مخططات خطيرة لاستهداف المهرة واسقاطها في الفوضي والحروب والاقتتال , داعيا الجميع للتصدي تلك المؤامرات و العمل على إفشالها .

 

 

 وأثري الاجتماع بنقاشات مستفيضة من أجل تفعيل لجان الاعتصام بالمديريات والتواصل مع المكونات والاحزاب والقبائل وحشد الرأي العام والطاقات الفاعلة في المحافظة لرفع الظلم والقيود التي عمل عليها الاحتلال لمضايقة المواطنيين من خلال بناء المعسكرات وعسكرة المواني والمطار واغلاقه أمام أبناء المهرة وكل المنغصات التي فرضتها قوى الاحتلال واثرت على المواطنين وحريتهم والتنقل والعمل .





مشاركة الخبر:

تعليقات