فرنسا تدعو الحوثيين إلى اختيار مسار عملية السلام ووقف الهجمات على السفن     "مئات الحالات الجديدة يوميا".. الأمم المتحدة تعرب عن قلقها العميق إزاء تفشّي الكوليرا في اليمن     واشنطن تدعو طهران لوقف نقل الأسلحة إلى الحوثيين     الجيش الأميركي يعلن تدمير مسيرتين وصاروخ للحوثيين فوق البحر الأحمر     روسيا: الضربات الغربية على اليمن لا مبرر لها     لليوم الثاني.. تواصل الاحتجاجات الشعبية المنددة بتردي الخدمات في عدن     شبوة.. النيابة تنفذ حكم الإعدام بحق مدان بالقتل العمد     القسام: انقطاع اتصالنا بمجاهدين يحرسون 4 أسرى     "غروندبرغ" يعبر عن قلقه من تهديدات عودة الأطراف للحرب في اليمن     عناصر مسلحة تقتحم اتحاد نساء اليمن في عدن     الطيران الأمريكي البريطاني نفذ غارة على مطار الحديدة     المبعوث الأممي: الحل السلمي والعادل لأزمة اليمن لا يزال ممكنا رغم من التحديات     تنفيذ حكم الإعدام بحق مُدان بقضية قتل في حضرموت     تسجيل 30 ألف حالة إصابة بالكوليرا في اليمن خلال أربعة أشهر     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة هولندية لمهمته في حماية السفن    
الرئيسية > أخبار اليمن

جماعة الحوثي تعتزم الكشف عن صناعة عسكرية جديدة خلال اليومين القادمين

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 10 مارس, 2021 - 09:58 صباحاً ]

أعلنت جماعة الحوثي، يوم الثلاثاء، عن اعتزامها الكشف عن معرض لكافة الصناعات العسكرية وعلى رأسها أسلحة الردع الاستراتيجية، خلال اليومين القادمين.

 

وقال يحيى سريع المتحدث العسكري للحوثيين، إن جماعته ستزيح الستار خلال اليوميين القادمين عن في معرض كافة الصناعات العسكرية، وذلك تزامنا مع الذكرى السنوية لرحيل قائدهم السابق حسين الحوثي.

 

وأضاف سريع أن أبرز هذه الصناعات "أسلحة الردع الاستراتيجية".

 

ولفت إلى أنه سيعرض في هذا المعرض حجم تطور الصناعات العسكرية التابعة لجماعته.

 

ومؤخرا، أعلنت جماعة الحوثي مؤخرا عن عمليتين أسمتها بعملية الردع الخامسة والسادسة، في العمق السعودي، بعدد من الطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية التي لم تكشف عنها بعد.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات