جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين     العليمي يصف الهجمات الحوثية على السفن بأنها "بطولات وهمية" ومحاولات انتهازية لتحقيق مكاسب سياسية     علماء روس يبتكرون بديلا للسكر     شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر هذا العام     هجمات البحر الأحمر تعيد تشكيل تجارة الغاز الطبيعي المسال     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة ويحذر من تدفق السيول والعواصف الرعدية     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

صنعاء.. انطلاق البطولة التنشيطية للبليارد والسنوكر

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 21 ديسمبر, 2020 - 11:26 صباحاً ]

انطلقت بصالة المركز الوطني بصنعاء، البطولة التنشيطية الـ 19  للبليارد والسنوكر للرجال، التي ينظمها إتحاد اللعبة بدعم مجموعة سالم باشماخ وشركاه.

يشارك في البطولة التي تستمر ستة أيام في إطار اختتام الموسم الرياضي الحالي، 40 لاعبا في لعبة البليارد و20 في لعبة السنوكر.

وافتتحت منافسات البطولة بإقامة عدد من اللقاءات ضمن منافسات البليارد، حيث تغلب اللاعب معاذ جرعون على محمد  لوزة 5 / 2 وعبد الرحمن العريقي على يونس الأهدل 5 / 0 وأكرم الجبل على أبو بكر شماخ 5 / 2 وسامي مرغم على عمر المهندس 5 / 1 .

كما فاز اللاعب ناصر حيدر على خالد الكحلاني 5 / 2 وأحمد جبهان على محمد الصنوي 5 / 3 ، وأحمد الصياد على طه العريقي 5 / 2 ، ومحمد شايع على محمد صلاح 5 / 2 وعبدالله حجر على عبدالإله البواب 5 / 2 ، وعبدالفتاح السماوي على رزق لوزة 5 / 2 وجلال الجعدي على محمد الشرجبي 5 / 4 .

وفي منافسات السنوكر تغلب اللاعب هيثم الحمادي على رشيد القدسي 3 / 0 وعبدالملك الشامي على مروان العريقي 3 / 2 وأكرم الحميدي على خالد العيزري 3 / 0 ومنصور الوجيه على أحمد الكباب 3 / 1، وجمال عقلان على عبده حميد 3 / 1، وإسماعيل حنش على عبدالكريم حجر 3 / 2 .





مشاركة الخبر:

تعليقات