علماء روس يبتكرون بديلا للسكر     شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر هذا العام     هجمات البحر الأحمر تعيد تشكيل تجارة الغاز الطبيعي المسال     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة ويحذر من تدفق السيول والعواصف الرعدية     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب     النائب العمراني يتهم "الرئاسي" بتسهيل تجزئة وتقسيم اليمن وتغييبها في القمة العربية     وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء    
الرئيسية > أخبار اليمن

أعلى معدل يومي .. “كورونا” يتوحش في السعودية بـ4507 إصابة


أعلى معدل يومي .. “كورونا” يتوحش في السعودية بـ4507 إصابة

المهرة بوست - وكالات
[ الإثنين, 15 يونيو, 2020 - 08:04 مساءً ]

سجلت السعودية رقما قياسيا جديدا، الاثنين، في عدد الاصابات بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، كأكبر حصيلة في عدد الإصابات اليومية لليوم الثاني على التوالي.

وقالت وزارة الصحة السعودية في بيان، أنها سجلت 4507 إصابة جديدة بالفيروس التاجي ليصل إجمالي الإصابات في البلاد الى 132048 حالة، بينها 39 وفاة، ارتفع معها إجمالي عدد المتوفيين الى (1101).

وأشارت الوزارة في بيانها، إلى أن عدد الحالات الحرجة منذ منتصف مايو الماضي بلغ 1897 حالة، فيما وصل عدد الحالات النشطة الى 43147.

وأكدت الوزارة تعافي 3170 حالة ليصبح إجمالي المتعافين من العدوى 87890 شخصا.

بيان الوزارة، أوضح أن العدد الاكبر للإصابات الجديدة يعود الى الرياض بواقع 1658 تليها جدة بواقع 413 ,ثم مكة المكرمة بواقع 389حالة.

ونوهت الصحة السعودية إلى ان معدل الاصابات بكورونا عاد الارتفاع بشدة، مؤكدة أن سبب ارتفاع معدل الاصابات المخالطة بين أفراد المجتمع، مشددة على ضرورة التمسك بالإجراءات الاحترازية والوقائية في مواجهة كورونا.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات