لليوم الثاني.. تواصل الاحتجاجات الشعبية المنددة بتردي الخدمات في عدن     شبوة.. النيابة تنفذ حكم الإعدام بحق مدان بالقتل العمد     القسام: انقطاع اتصالنا بمجاهدين يحرسون 4 أسرى     "غروندبرغ" يعبر عن قلقه من تهديدات عودة الأطراف للحرب في اليمن     عناصر مسلحة تقتحم اتحاد نساء اليمن في عدن     الطيران الأمريكي البريطاني نفذ غارة على مطار الحديدة     المبعوث الأممي: الحل السلمي والعادل لأزمة اليمن لا يزال ممكنا رغم من التحديات     تنفيذ حكم الإعدام بحق مُدان بقضية قتل في حضرموت     تسجيل 30 ألف حالة إصابة بالكوليرا في اليمن خلال أربعة أشهر     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة هولندية لمهمته في حماية السفن     الأونروا: 360 ألف نازح من رفح خلال الأسبوع الماضي     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 280 يمنيًا خلال الأسبوع الفائت     عدن.. احتجاجات غاضبة وقطع للطرقات احتجاجا على تردي خدمة الكهرباء     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وأمطار متفرقة خلال الساعات القادمة     مجلس الأمن يناقش سبل تنشيط عملية السلام في اليمن وإطلاق عملية سياسية شاملة    
الرئيسية > تقنية

تحديث جديد من "واتسآب" يفاجىء مستخدميه


واتسآب WatsApp

المهرة بوست - وكالات
[ الاربعاء, 25 أبريل, 2018 - 08:27 مساءً ]

أعلن تطبيق "واتسآب" المملوك لشركة "فيس بوك" عن رفع الحد الأدنى لأعمار المستخدمين في أوروبا. 

موضحة أنه سيتم رفع سن المستخدمين في أوروبا إلى 16 عاما من أجل الالتزام بقانون الخصوصية الأوروبية الجديد.

وقال واتسآب إنه يقوم بتحديث شروط الخدمة الخاصة به في الاتحاد الأوروبي قبل دخول اللائحة العامة لحماية البيانات حيز التنفيذ في 25 مايو/ أيار المقبل.

وجاء في بيان الشركة قولها "اضطررنا إلى إجراء مقايضة بين جمع مزيد من المعلومات أو اتخاذ قرار بتبسيطها ورفع الحد الأدنى لسن المستخدمين إلى 16 في جميع أنحاء أوروبا."

واضافت الشركة إن تقديم معلومات كاذبة ينتهك شروطها، ويمكن حظر المستخدمين نتيجة لذلك.

مؤكدة في بيانها "سيشهد هؤلاء المراهقون نسخة أقل تخصيصا من فيسبوك مع مشاركة مقيدة وإعلانات أقل صلة حتى يحصلوا على إذن من أحد الوالدين أو الوصي لاستخدام جميع ميزات فيسبوك".     

وبحسب "سي إن إن" فإن التغييرات الجديدة ستقدم أيضا في "فيس بوك"، إذ قال متحدث باسم الشركة إن المستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 15 عامًا في بعض دول الاتحاد الأوروبي يحتاجون إلى إذن من أحد الوالدين لاستخدام بعض ميزات النظام الأساسي. 


 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات