مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة     تضرر سفينة بعد تعرّضها لهجومين قبالة سواحل اليمن     إصابة وزير الأمن الإسرائيلي بن غفير إثر انقلاب سيارته     تحذير أممي جديد من فيضانات بسبب الأمطار خلال الأيام المقبلة في اليمن     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولات تسلل للحوثيين في جبهات تعز     الصحة العالمية تعلن تسجيل نحو 240 حالة إصابة بفيروس شلل الأطفال باليمن     الداخلية تحيل موظفا في مصلحة الأحوال المدنية بسيئون للتحقيق     شركة بريطانية تعلن رصد 3 صواريخ على بعد 15 ميلا بحريا جنوب غربي المخا     شركة أمبري تعلن عن حادثة جديدة على بعد 15 ميلا بحريا من المخا     وفاة وإصابة أربعة أشخاص بحادث سير في شبوة    
الرئيسية > تقنية

الاتصالات تدعو شركات الإنترنت الفضائي للحصول على تراخيص خلال مدة أقصاها شهر

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 04 مارس, 2024 - 09:48 صباحاً ]

هددت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، شركات الإنترنت الفضائي التي تعمل دون تراخيص بمقاضاتها وتحميلها كافة التعويضات والغرامات عن تلك المخالفات.

 

ودعت الوزارة في بيان لها الأحد، الشركات التي تقدم خدمة الإنترنت الفضائي بمختلف المحافظات، دون حصولها على ترخيص صادر من وزارة الاتصالات، الإلتزام بالقوانين والتقيد بالحصول على ترخيص للعمل من قبل الوزارة.

 

وأهابت الوزارة بتلك الشركات التقدم للوزارة للحصول على تراخيص العمل خلال فترة أقصاها شهر من تاريخ اليوم الموافق 3 مارس 2024م، وفق وكالة سبأ الحكومية.

 

وأوضحت وزارة الاتصالات أن هناك شركات عاملة في أراضي الجمهورية اليمنية تقدم خدمة الإنترنت الفضائي دون حصولها على ترخيص صادر من وزارة الاتصالات، معتبرة ذلك مخالفة صريحة لأحكام القرار الجمهوري بالقانون رقم (38) لسنة 1991م بشأن الإتصالات السلكية واللاسلكية وتعديلاته.





مشاركة الخبر:

تعليقات