الصحة العالمية تعلن تسجيل نحو 240 حالة إصابة بفيروس شلل الأطفال باليمن     الداخلية تحيل موظفا في مصلحة الأحوال المدنية بسيئون للتحقيق     شركة بريطانية تعلن رصد 3 صواريخ على بعد 15 ميلا بحريا جنوب غربي المخا     شركة أمبري تعلن عن حادثة جديدة على بعد 15 ميلا بحريا من المخا     وفاة وإصابة أربعة أشخاص بحادث سير في شبوة     القوات الأمريكية: دمرنا زورقًا ومُسيرة والحوثيون أطلقوا صاروخا مضاد للسفن     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة وأجواء حارة     جماعة الحوثي تدين القمع الأمريكي للطلاب المتظاهرين المطالبين بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة     وزير الداخلية يبحث مع السفير الفرنسي التعاون الأمني بين البلدين     مباحثات يمنية فرنسية بشأن تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي     الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر    
الرئيسية > رياضة

مدير منتخب اليمن: خليجي24 كشف لنا عيوب كثيرة يجب معالجتها

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 09 ديسمبر, 2019 - 10:07 مساءً ]

قال مدير منتخب اليمن "محمد حميدان"، اليوم الإثنين، إن المشاركة في بطولة خليجي 24 لم تكن عند المستوى المطلوب وعلينا التفكير في الإيجابيات التي خرجنا بها من البطولة.

وأضاف "حميدان" في حوار أجراه معه موقع "كورة" الرياضي، أن بطولة خليجي 24 كشفت العديد من العيوب التي علينا علاجها في المرحلة المقبلة.

ولفت إلى أن المنتخب افتقد عدد من اللاعبين في البطولة وهم محمد آمان حارس المنتخب الأولمبي المصاب، والمدافع عمار حمصان، وهو صاحب خبرة، والمهاجم محسن قراوي.

وأفاد: كنا نأمل في زرع الابتسامة على وجوه جماهير اليمن، لكن نقول لهم سامحونا علي أي تقصير، وبإذن الله القادم يكون أفضل لكرة القدم اليمنية.

ولفت إلى أن تركيزنا الأساسي خلال الفترة المقبلة هو التأهل لكأس آسيا في الصين للمرة الثانية في تاريخ اليمن بعد تأهله لأول مرة في النسخة الماضية بالإمارات.

وأكد أن هناك مساعي لعمل دورة تنشيطية بداية الشهر المقبل بمشاركة عددٍ من الأندية اليمينة، وهي دورة مجمعة، تستمر لمدة 12 يومًا.

وأفاد: ستكون الدورة فرصة أمام الجهاز الفني لاختيار أفضل مجموعة تفرزها وضمها للمنتخب قبل المباريات المقبلة في التصفيات الآسيوية المشتركة؛ حيث نحتاج من 5 لـ6 لاعبين جدد لإعطاء إضافة للفريق في المرحلة المقبلة.





مشاركة الخبر:

تعليقات