"إنفوجرافيك" يسلط الضوء على أطماع السعودية والإمارات في المهرة اليمنية     بالتزامن مع معارك في نهم.. قتلى وجرحى في هجوم للحوثيين بصاروخ باليستي على معسكر بمأرب     الشبكة العربية لحقوق الإنسان: الصحفيون يدفعون ثمن الصراع في اليمن     "النوايا المبيتة".. تحقيق استقصائي للجزيرة حول أطماع السعودية في محافظة المهرة     "سام" تنشر تقريرا عن جرائم وانتهاكات السعودية ومليشيات باكريت في المهرة     وفاة مهاجر يمني بعد تعرضه لعملية طعن في جزيرة يونانية     مجلة أمريكية: بن زايد ديكتاتور يدعم الانقلابات والمليشيات في المنطقة (ترجمة خاصة)     الجيش يشنّ هجوماً على مواقع للحوثيين في مديرية نهم شرق صنعاء     إحصائية تكشف ارتفاع نسبة شراء اليمنيين للعقار في تركيا     هل ترغب في التمتع بصحة جيدة طوال السنة؟!     فرنسا تنشر منظومة دفاعية في السعودية لـ"طمأنة الرياض"     منظمة أمريكية: أنشطة السعودية والإمارات في المهرة تواجه معارضة شعبية قوية     تحليل يتوقع استمرار الاضطرابات في 47 دولة عام 2020 من بينها اليمن (ترجمة خاصة)     تحذيرات أممية من مجاعة جديدة في اليمن     أزمة مشتقات نفطية.. مخطط إماراتي جديد للهيمنة على سوق النفط في "سقطرى"    
الرئيسية > رياضة

مدير منتخب اليمن: خليجي24 كشف لنا عيوب كثيرة يجب معالجتها

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 09 ديسمبر, 2019 - 10:07 مساءً ]

قال مدير منتخب اليمن "محمد حميدان"، اليوم الإثنين، إن المشاركة في بطولة خليجي 24 لم تكن عند المستوى المطلوب وعلينا التفكير في الإيجابيات التي خرجنا بها من البطولة.

وأضاف "حميدان" في حوار أجراه معه موقع "كورة" الرياضي، أن بطولة خليجي 24 كشفت العديد من العيوب التي علينا علاجها في المرحلة المقبلة.

ولفت إلى أن المنتخب افتقد عدد من اللاعبين في البطولة وهم محمد آمان حارس المنتخب الأولمبي المصاب، والمدافع عمار حمصان، وهو صاحب خبرة، والمهاجم محسن قراوي.

وأفاد: كنا نأمل في زرع الابتسامة على وجوه جماهير اليمن، لكن نقول لهم سامحونا علي أي تقصير، وبإذن الله القادم يكون أفضل لكرة القدم اليمنية.

ولفت إلى أن تركيزنا الأساسي خلال الفترة المقبلة هو التأهل لكأس آسيا في الصين للمرة الثانية في تاريخ اليمن بعد تأهله لأول مرة في النسخة الماضية بالإمارات.

وأكد أن هناك مساعي لعمل دورة تنشيطية بداية الشهر المقبل بمشاركة عددٍ من الأندية اليمينة، وهي دورة مجمعة، تستمر لمدة 12 يومًا.

وأفاد: ستكون الدورة فرصة أمام الجهاز الفني لاختيار أفضل مجموعة تفرزها وضمها للمنتخب قبل المباريات المقبلة في التصفيات الآسيوية المشتركة؛ حيث نحتاج من 5 لـ6 لاعبين جدد لإعطاء إضافة للفريق في المرحلة المقبلة.





مشاركة الخبر:

تعليقات