الرئيس هادي يغادر مقر إقامته متوجهاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية     نجل الجبري يطالب السفيرة السعودية في واشنطن الكشف عن مصير أشقائه     أمريكا قادرة على حل أزمات المنطقة عبر تكتيك استخدمته لمنع الصِّدام بين السعودية وعبدالناصر     الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد     حرب الجاسوسية تتصاعد بين إيران والغرب.. طهران تكتشف 5 جواسيس بمواقع حساسة     بايرن ميونخ يثير غضب نجوم برشلونة     6 نصائح تساعدك في تحسين إشارة شبكة الواي فاي     مسؤول أممي يحذر من عواقب نقص خدمات الصحة الإنجابية في اليمن     معالم اليمن التاريخية.. من يوقف النزيف؟     إعلان نتائج التحقيق في حقيقة وجود مادة نترات الأمونيوم بميناء عدن     الصوفي يكشف عن الخطأ الذي إرتكبه «علي عبدالله صالح» وتكرره السعودية في اليمن     مصادر : طائرة سعودية تنقل "صالح الجبوني" إلى الرياض     انتشار للمدرعات والدوريات العسكرية في تعز في حملة لضبط الأمن بالمدينة     كفاين: تظاهرة سقطرى تعبر عن مواقف أبناءها المنحازة للشرعية ورفضهم لمليشيا الانتقالي     «أقسم بالحفاظ على الوحدة اليمنية».. محافظ عدن الجديد يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي    
الرئيسية > رياضة

مدير منتخب اليمن: خليجي24 كشف لنا عيوب كثيرة يجب معالجتها

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 09 ديسمبر, 2019 - 10:07 مساءً ]

قال مدير منتخب اليمن "محمد حميدان"، اليوم الإثنين، إن المشاركة في بطولة خليجي 24 لم تكن عند المستوى المطلوب وعلينا التفكير في الإيجابيات التي خرجنا بها من البطولة.

وأضاف "حميدان" في حوار أجراه معه موقع "كورة" الرياضي، أن بطولة خليجي 24 كشفت العديد من العيوب التي علينا علاجها في المرحلة المقبلة.

ولفت إلى أن المنتخب افتقد عدد من اللاعبين في البطولة وهم محمد آمان حارس المنتخب الأولمبي المصاب، والمدافع عمار حمصان، وهو صاحب خبرة، والمهاجم محسن قراوي.

وأفاد: كنا نأمل في زرع الابتسامة على وجوه جماهير اليمن، لكن نقول لهم سامحونا علي أي تقصير، وبإذن الله القادم يكون أفضل لكرة القدم اليمنية.

ولفت إلى أن تركيزنا الأساسي خلال الفترة المقبلة هو التأهل لكأس آسيا في الصين للمرة الثانية في تاريخ اليمن بعد تأهله لأول مرة في النسخة الماضية بالإمارات.

وأكد أن هناك مساعي لعمل دورة تنشيطية بداية الشهر المقبل بمشاركة عددٍ من الأندية اليمينة، وهي دورة مجمعة، تستمر لمدة 12 يومًا.

وأفاد: ستكون الدورة فرصة أمام الجهاز الفني لاختيار أفضل مجموعة تفرزها وضمها للمنتخب قبل المباريات المقبلة في التصفيات الآسيوية المشتركة؛ حيث نحتاج من 5 لـ6 لاعبين جدد لإعطاء إضافة للفريق في المرحلة المقبلة.





مشاركة الخبر:

تعليقات