بدء محاكمة رئيسين سابقين للمخابرات الجزائرية وشقيق بوتفليقة     إيران: على بريطانيا الكف عن بيع الأسلحة للسعودية     توكل كرمان تكرم لاعبي منتخبنا للناشئين في الدوحة.. صور     دول بمجلس حقوق الإنسان تدين السعودية في مقتل "خاشقجي     صحيفة لندنية: ضغوط السعودية والإمارات منعت "هادي" من حضور اجتماعات الأمم المتحدة     روحاني يتحدث عن مبادرة ستقدمها إيران إلى الأمم المتحدة لتحقيق السلام في المنطقة     مليشيات الإمارات تداهم منزل مؤسس الحراك الجنوبي في عدن     جندي سعودي يطلق النار داخل جمارك صرفيت بالمهرة ويعتدي على موظفين ..     بريطانيا تتهم إيران بالضلوع في تفجيرات أرامكو وخارجية الأخيرة ترد ..     الحوثيون يعلنون انتهاء أزمة الغاز المنزلي في صنعاء     الاتحاد الأوروبي: إعلان الحوثي وقف الهجمات على السعودية خطوة هامة لإطلاق العملية السياسية     أمين عام حزب الله : النظام السعودي قد شاخ وتصرفات مسؤوليه ستعجل بنهايته     ميدل إيست : السعودية حذرة من إعلان الحوثيين وقف الهجمات على أراضيها     الهجرة الدولية تعلن إجلاء أكثر من 3 آلاف أثيوبي من اليمن خلال العام الجاري     ظريف يؤكد أن إيران لن تقبل بنتائج تحقيقات هجوم أرامكو    
الرئيسية > رياضة

فيما يواصل منتخبنا للناشئين معسكره بصنعاء.. فحص أعمار 24 لاعبا ممن تم اختيارهم من قبل الجهاز الفني


منتخبنا الوطني للشباب يواصل معسكره التدريبي الداخلي

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 22 أغسطس, 2019 - 12:02 صباحاً ]

اقترب الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم، من الاستقرار على قائمة المنتخب التي ستخوض المعسكر الخارجي في المملكة العربية السعودية، استعدادا للتصفيات التمهيدية المؤهلة لكأس آسيا للناشئين ( تحت 16 عاما ) حيث سيلعبها منتخبنا في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات قطر (المستضيفة) وبنغلادش وبوتان، وتنطلق في 18/ سبتمبر المقبل.

وأجرى عدد 24 لاعبا ممن تم اختيارهم من قبل الجهاز الفني فحوصات الأعمار على مجموعتين، من أصل 40 لاعب تم تجميعهم من مختلف محافظات الجمهورية، ويُنتظر استلام نتائج الكشف عن الفحوصات خلال اليومين المقبلين، حيث سيتم استبعاد من لاتتناسب أعمارهم مع هذه الفئة السنية، واستبدالهم من بقية اللاعبين الاحتياط، وعددهم 16 لاعبا ليتم الاستقرار على التشكيلة التي ستخوض المعسكر الخارجي والتصفيات.

وكان منتخبنا الوطني للناشئين دشن معسكره الداخلي في العاصمة صنعاء تحت قيادة المدرب الوطني محمد النفيعي، ومساعده المدرب الوطني محمد البعداني نهاية يوليو الماضي، خاض فيه 40 لاعبا- من مختلف محافظات الجمهورية- اختبارات متعددة من قبل الجهاز الفني، ومباريات تجريبية مع بعض أندية الأمانة، للوقوف على مستوياتهم، و تم اختيارهم وفق آلية احترافية، انتهجت الاستعانة بكفاءات تدريبية وطنية من مختلف المحافظات، لاستكشاف اللاعبين وترشيحهم لخوض المعسكر الداخلي. 

ولم يتم حتى الآن تأكيد موعد أي مباراة ودية للمنتخب قبل التصفيات، ويجري التنسيق والمتابعة في ذلك بين اتحاد الكرة، والاتحاد السعودي، بعد طلب الأخير عقد مباراة ودية مع منتخبنا.

وسيحدد موعد سفر بعثة المنتخب للمعسكر الخارجي، فور استكمال اجراءات اختيار القائمة النهائية للّاعبين، وإنجاز جوازاتهم.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات