تسجيل 13 حالة جديدة اليوم السبت .. مسؤول حكومي : مصابي كورونا بالآلاف ويُعلن رسميا فقط عن الحالات الحرجة     خلافات بين كوادره تكشف فشل "الانتقالي" المدعوم إماراتيا في اجتماع المهرة     وزير يمني: "غريفيث" عجز عن تشخيص الأزمة في بلادنا     اليمن وإرتيريا يتبادلان 58 محتجزاً بوساطة دولة خليجية     بعد تفشي كورونا .. الحوثيون يعلنون حظر التجوال في بيت الفقية بالحديدة     حلف قبائل حضرموت يلوح بالتصعيد ويمنح السلطات مهلة 20 يوما     تسجيل 12 حالة إصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا في تعز     "أطباء بلا حدود" تكشف حقيقة الوضع الصحي في عدن     اليمن.. فتح بوابة سد مأرب الرئيسة     السعودية تسجل أعلى إحصائية يومية منذ تفشي فيروس كورونا     حكومة الوفاق الليبية تعلق على "إعلان القاهرة": نحن من يحدد زمان ومكان نهاية الحرب     دراسة: الريال اليمني سيفقد نصف قيمته خلال 2020     أطنان مساعدات طبية من "يونيسيف" تصل عدن     اليمن .. مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في الحشا شمالي الضالع     الحوثيون : التحالف يواصل احتجاز 15 سفينة نفطية    
الرئيسية > رياضة

فيما يواصل منتخبنا للناشئين معسكره بصنعاء.. فحص أعمار 24 لاعبا ممن تم اختيارهم من قبل الجهاز الفني


منتخبنا الوطني للشباب يواصل معسكره التدريبي الداخلي

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 22 أغسطس, 2019 - 12:02 صباحاً ]

اقترب الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم، من الاستقرار على قائمة المنتخب التي ستخوض المعسكر الخارجي في المملكة العربية السعودية، استعدادا للتصفيات التمهيدية المؤهلة لكأس آسيا للناشئين ( تحت 16 عاما ) حيث سيلعبها منتخبنا في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات قطر (المستضيفة) وبنغلادش وبوتان، وتنطلق في 18/ سبتمبر المقبل.

وأجرى عدد 24 لاعبا ممن تم اختيارهم من قبل الجهاز الفني فحوصات الأعمار على مجموعتين، من أصل 40 لاعب تم تجميعهم من مختلف محافظات الجمهورية، ويُنتظر استلام نتائج الكشف عن الفحوصات خلال اليومين المقبلين، حيث سيتم استبعاد من لاتتناسب أعمارهم مع هذه الفئة السنية، واستبدالهم من بقية اللاعبين الاحتياط، وعددهم 16 لاعبا ليتم الاستقرار على التشكيلة التي ستخوض المعسكر الخارجي والتصفيات.

وكان منتخبنا الوطني للناشئين دشن معسكره الداخلي في العاصمة صنعاء تحت قيادة المدرب الوطني محمد النفيعي، ومساعده المدرب الوطني محمد البعداني نهاية يوليو الماضي، خاض فيه 40 لاعبا- من مختلف محافظات الجمهورية- اختبارات متعددة من قبل الجهاز الفني، ومباريات تجريبية مع بعض أندية الأمانة، للوقوف على مستوياتهم، و تم اختيارهم وفق آلية احترافية، انتهجت الاستعانة بكفاءات تدريبية وطنية من مختلف المحافظات، لاستكشاف اللاعبين وترشيحهم لخوض المعسكر الداخلي. 

ولم يتم حتى الآن تأكيد موعد أي مباراة ودية للمنتخب قبل التصفيات، ويجري التنسيق والمتابعة في ذلك بين اتحاد الكرة، والاتحاد السعودي، بعد طلب الأخير عقد مباراة ودية مع منتخبنا.

وسيحدد موعد سفر بعثة المنتخب للمعسكر الخارجي، فور استكمال اجراءات اختيار القائمة النهائية للّاعبين، وإنجاز جوازاتهم.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات