وصف مهمته بالمعقدة.. غريفيث يقول إن الوضع في اليمن يزداد سوءًا ومجاعة تلوح بالأفق     وفاة رئيس وزراء السودان السابق بفيروس كورونا     سلطة عدن تتهم مسؤولين أمميين بالفساد وتمنعهم من السفر     وسط مخاوف من موجة ثانية.. تسجيل إصابة واحدة بكورونا في لحج     أبو ظبي تبدأ بتسيير رحلات جوية منتظمة إلى تل أبيب     المهرة.. تنفيذ ندوة علمية بعنوان "العمل التطوعي ودوره في تنمية المجتمع"     خلال 12 ساعة.. ثلاث عمليات اغتيال في عدن بينهم ضابط (تحديث)     الحوثيون يسخرون من العويل السعودي بعد كل هجوم صاروخي     مسؤول سابق يُلمِّح إلى الدور القادم على السعودية في حال ذهبت لتقسيم اليمن     الصحة العالمية تؤكد استمرار دعمها للقطاع الصحي في اليمن     المهرة.. اجتماع يناقش قضايا تمكين دور المرأة اقتصادياً     كونوا حذرين.. عودة عملية احتيال على "واتس آب" تحظر حسابك وتسمح للغرباء بقراءة محادثاتك!     خلال 10 أشهر.. الصحة العالمية: أكثر من 200 ألف إصابة و 53 وفاة بالكوليرا في اليمن     "مسؤول حكومي" يحذر من مخاطر تشكيل الحكومة قبل تنفيذ الشق العسكري     لقاء يناقش تأثيث قاعتين لمحو الأمية بالمهرة    
الرئيسية > أخبار اليمن

الميادين: جماعة الحوثي تتفق مع الأمم المتحدة حول صيانة خزان صافر


جماعة الحوثي تتفق مع الأمم المتحدة حول صيانة خزان صافر

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 27 سبتمبر, 2020 - 12:05 مساءً ]

قالت قناة الميادين التلفزيونية إن اتفاقا توصلت إليه الأمم المتحدة مع جماعة الحوثي لصيانة خزان صافر.

وقالت القناة إن الحوثيين منحوا تأشيرات الدخول للأشخاص الذين قدمت الأمم المتحدة أسماءهم، والذين سيرافقهم فريق خبراء يمني، لصيانة وتقييم خزان صافر العائم في الحديدة".


ووفق معلومات الميادين فقد منحت جماعة الحوثي فريق الخبراء الأممي تأشيرات للدخول وتنتظر استكمال التجهيزات والمعدات من قبل الأمم المتحدة لدخول فريقها الخاص بصيانة وتقييم خزان صافر.


ولم تحدد القناة متى سيصل فريق الأمم المتحدة.

وفي وقت سابق اتهمت الأمم المتحدة جماعة الحوثي بعرقلة وصول فريقها إلى الناقلة صافر.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات