دبلوماسي أمريكي يعلق على تصريح للحريزي بشأن "الانتقالي" ويقول إن الإمارات تلعب بالنار     ما هي "القوات الخاصة" التي أعلنت تأييدها لمليشيات الانتقالي في سقطرى ؟     مجلس أبناء المهرة وسقطرى والمكونات السياسية يعقدون لقاء لبحث تطورات الأوضاع في الجنوب     بعد انتكاستها في "شبوة": "أبوظبي" تدفع أدواتها في "سقطرى" لإثارة الفوضى     الحوثيون يعلنون إطلاق 10 صواريخ باليستية على جازان والتحالف يقول إنه دمر 6     اعتصام "المهرة " تناقش مع الأحزاب السياسة التصدي للمشاريع التخريبية والدفاع عن الشرعية     هاجم هادي والمؤتمر وأمتدح التحالف.. طارق صالح يجدد رفضه الاعتراف بالشرعية     كشف معلومات خطيرة.. الجبواني: انسحاب الإمارات كذبة كبرى والسعودية كانت تتلقى تقارير مغلوطة     رئيس الوزراء يصل محافظة شبوة للإطلاع على الأوضاع فيها     مسؤول حكومي: الوضع السياسي متأزم جدا بين الحكومة والإمارات والخيارات مفتوحة للرئيس     الجيش الوطني يفشل هجمات ميليشيات الانتقالي على "شبوة" ويأسر عددا من القيادات     اليمن.. أكثر من 1100 إصابة بحمى الضنك في تعز منذ مطلع 2019     "بن عديو": شبوة تلفظ انقلابا جديدا وتنتصر لليمن ووحدتها وسيادتها     شبوة: القوات الحكومية تتجه نحو الصعيد بعد تأمين 13 معسكرا ونقطة عسكرية و الانتقالي يحشد..     مليشيات "الانتقالي" تختطف مصوراً في شبوه ونقابة الصحافيين تدين الحادثة    

أحمد بلحاف

العيد ال48 في سلطنة عمان فرحة تتجدد ومسيرة النهضة المباركة في تقدم وازدهار.

[ الأحد, 18 نوفمبر, 2018 ]
اطلالة السلطان قابوس بن سعيد - حفظه الله - اليوم مرتدياً زيه العسكري وهو يرعى  العرض العسكري  بمناسبة العيد الوطني ال 48 افرحتنا كثيرا وافرحت كل محبي السلام في العالم  ، شاكرين المولى عز وجل على نعمتة في إدامة العافية على جلالتة و سائلينه ان يمدها عليه اعواما عديدة وازمنة مديدة في ظل حُكمه وقيادتة الحكيمة وتوجيهاته السامية في رعاية السلام ودعمه اقليميا وعالميا .

و في ظل الأمن والاستقرار الذي هو اهم و ابرز ثمار مسيرة النهضة المباركة التي يقودها السلطان قابوس بن سعيد حفظه الله ورعاه منذ توليه حكم السلطنة عام 1970م ، يعيش الشعب العُماني اليوم فرحة العيد الوطني الثامن والاربعون  والسعادة تغمر كل ارجاء عُمان بهذه المناسبة ، ويحق لهم ان يعيشوا هذه اللحظات بكل فخر واعتزاز  فهي الذكرى التي اشرق فيها ميلاد القائد الملهم جلالة السلطان قابوس بن سعيد - حفظه الله وأبقاه - الذي صدق في ارادته ووهب وقته وحياته من اجل إعادة عُمان الى  مجدها ومكانتها حيث المقدمة ومراتب الاولى بين الامم والشعوب مواكبا بذلك معطيات ومتغيرات العصر الحديث ، وبالفعل وكما نشاهد اليوم سلطنة عمان وخلال فترة حكمه تتصدر اقليميا وعالميا في الكثير من المجالات وفي تقدم مستمر و عطاء لا ينضب .

وبفضل الله سبحانة وتعالى ثم عزيمة القائد العظيم استطاعت عُمان ارضاً وشعباً ان تحتل مكانة عظيمة في قلوب كل الشعوب العربية والعالمية ، كيف لا ؟ و باني النهضة المباركة قد عمل على إ بناء علاقات على أسس وثيقة  وداعمة لسلام العالمي بين الشعوب بعيدا عن اي مصالح ذاتية او مكايدات خفية وذلك الذي جعل الناظر الى عُمان لا ينظر اليها الا بالنقاء والطُهر والرفعه والاحترام لان جلالة السلطان أعد لها ما يليق بها ودفع لذلك جُهدا كبير من وقته وصحته ، صدق في عهده فأحبه شعبه والعالم أجمع.

هنيئاً لعُمان وشعبها هذه المكانه و المكتسبات والمنجزات التي حُققت في عهد النهضة المباركة وهنيئا لمنطقتنا العربية وجود رجل السلام السلطان قابوس بن سعيد - حفظه الله و أبقاه .


مشاركة:


تعليقات