المهرة: السعودية تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى مطار الغيظة لهذه الأهداف..     "أطباء بلا حدود" تؤكد مقتل وإصابة 96 يمني خلال خمسة أيام في تعز     الحوثيون يتقدمون في جبهات حساسة .. لماذا يخذل التحالف القوات الحكومية ؟     المركزي اليمني يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك من العملات الأجنبية     بعد إعلان وفاة وزير داخليتهم..الحوثيون يعترفون بمقتل مقدم في معارك مع الشرعية     البركاني يطالب بتشكيل لجنة تحقيق ويتهم غريفيث بتجزئة اتفاق الحديدة     إحصائية تؤكد مقتل أكثر من 9ألف حوثي العام الماضي ثلثهم أطفال     سياسي سعودي يتهم المجلس الانتقالي بتهريب وزير داخلية الحوثيين     بروفيسور يمني يكشف كيف خدع التحالف الشرعية وسخر منها...     البنك المركزي يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك التجارية من العملات الأجنبية     الصين تجدد تأكيدها الحرص على دعم واستقرار اليمن في كافة المجالات     الكشف عن سجون سرية للإمارات في الساحل الغربي للحديدة..     زعيم الحوثيين يعتبر الوجود السعودي الإماراتي في الجنوب "حالة احتلال"     البجيري: الإمارات تنهب الثروات السمكية وأدعو البرلمان اليمني إلى أن لا يشرعوا لاحتلال البلد     مؤسستان أمريكيتان تعلنان نشر 20 تحقيقا استقصائيا حول ضربات التحالف في اليمن..    

أحمد بلحاف

رسالة شكر للجيش اليمني لمساعدته المنكوبين في المهرة

[ الخميس, 18 أكتوبر, 2018 ]
تحية صادقه وشكر نقدمه الى قوات الجيش اليمني في محافظة المهرة وعلى رأسهم قائد محور الغيضة واللواء 123 العميد ركن/ عبدالله منصور الوليدي وقائد اللواء 137 العميد ركن محمد يحيى القاضي ، وايضا كل قادة وضباط الوحدات العسكرية بالمهرة الذين لم يخرجوا عن الاجماع الوطني في الحفاظ على الوطن والدفاع عن سيادته.

منهم من له عشرة او خمسة عشر عاما والبعض اقل او اكثر من هذه الفترات و جميعهم يحظوا باحترام الاهالي في محافظة المهرة ، كما انهم دائما في الصف الامامي حل الطوارئ والازمات انطلاقا من حرصهم على القيام بدورهم الوطني في الوقوف الى جانب الوطن وحمايته . هم صمام امان اليمن وهم استقراره وسكينته ، رغم الجراح ورغم محاولات التقسيم التي يتعرض لها الجيش اليمني بمؤامرات خارجية الا ان روح العزة والشموخ والاباء لازالت حية والمعنويات لازالت عالية لدى قياداتنا العسكرية.

كلمة شكر وجدنا انه من الواجب ان نقدمها لهذه القيادات العسكرية المخلصة في محافظة المهرة والتي هي ايضا تكن في قلوبها الخير والحب والاحترام كما نكن لها .


مشاركة:


تعليقات