انتخاب "صابر حيمد" رئيسا لاتحاد طلاب اليمن في مدينة أورانج أباد الهندية     الصين تقلب تأخرها من "تايلاند" إلى فوز مثير وتبلغ ربع النهائي في كأس آسيا     وزارة النفط: الأعمال التخريبية تسببت بتوقف إنتاج النفط الخام في العقلة بشبوة (بيان)     التحالف يزعم تدمير 7 مرافق تابعة للحوثيّين في صنعاء والجماعة تتوعد بالرد ..     المهرة ترفض الاحتلال.. تقرير حقوق الإنسان يؤكد صحة الرفض الشعبي للوجود السعودي     إحراق "كرفانات" عسكرية سعودية كانت في طريقها لإنشاء مواقع جديدة في المهرة .. صور     ميدل إيست آي:  أطفال اليمن يقاومون الجوع بالعمل (ترجمة خاصة)     اللجنة الاقتصادية تكشف عن فساد ضخم في بيع وشراء العملة وتطالب بالتفتيش.. وثائق     الحكومة اليمنية: 12 مليون مواطن تهددهم المجاعة القاتلة جراء الإنقلاب الحوثي     بريطانيا تجدد دعمها للشرعية اليمنية وضرورة التوصل إلى حل سلمي     مسئول عماني يبحث مع مارتن جريفيث آخر التطورات في اليمن     حملة تبرعات كويتية لإغاثية اليمن     في وقفة احتجاجية.. عائلة مختطف في عدن تؤكد: مدير الأمن اعترف باعتقاله     اليوم موعد أخير لتبادل الملاحظات بشأن الأسرى بين الحكومة والحوثيين     مقتل ثلاثة خبراء أجانب استقدمتهم السعودية إلى مدينة مأرب لنزع الألغام    

أحمد بلحاف

رسالة شكر للجيش اليمني لمساعدته المنكوبين في المهرة

[ الخميس, 18 أكتوبر, 2018 ]
تحية صادقه وشكر نقدمه الى قوات الجيش اليمني في محافظة المهرة وعلى رأسهم قائد محور الغيضة واللواء 123 العميد ركن/ عبدالله منصور الوليدي وقائد اللواء 137 العميد ركن محمد يحيى القاضي ، وايضا كل قادة وضباط الوحدات العسكرية بالمهرة الذين لم يخرجوا عن الاجماع الوطني في الحفاظ على الوطن والدفاع عن سيادته.

منهم من له عشرة او خمسة عشر عاما والبعض اقل او اكثر من هذه الفترات و جميعهم يحظوا باحترام الاهالي في محافظة المهرة ، كما انهم دائما في الصف الامامي حل الطوارئ والازمات انطلاقا من حرصهم على القيام بدورهم الوطني في الوقوف الى جانب الوطن وحمايته . هم صمام امان اليمن وهم استقراره وسكينته ، رغم الجراح ورغم محاولات التقسيم التي يتعرض لها الجيش اليمني بمؤامرات خارجية الا ان روح العزة والشموخ والاباء لازالت حية والمعنويات لازالت عالية لدى قياداتنا العسكرية.

كلمة شكر وجدنا انه من الواجب ان نقدمها لهذه القيادات العسكرية المخلصة في محافظة المهرة والتي هي ايضا تكن في قلوبها الخير والحب والاحترام كما نكن لها .


مشاركة:


تعليقات