الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 48 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي     فضائل: جماعة الحوثي ترفض تنفيذ التزاماتها في الكشف عن مصير المخفيين قسرا وعلى رأسهم قحطان     القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة    
الرئيسية > أخبار اليمن

«الحزام الأمني» الموالي للإمارات يفرض سيطرته على الضالع ويطيح بقوات هادي


الحزام الأمني الموالي للإمارات

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 08 أبريل, 2018 - 05:04 مساءً ]

قال مصدر أمني حكومي في مدينة الضالع (جنوبي البلاد)، اليوم الأحد، إن قوات «الحزام الأمني» المدعومة من الإمارات، فرضت سيطرتها الكاملة على المدينة.

ويأتي ذلك بعد يوم من مواجهات اندلعت بين تلك القوات من جهة، وقوات الأمن التابعة للحكومة، قُتل فيها جندي وأُصيب أكثر من 20 آخرين، بينهم نائب مدير الأمن.

ووفق ما ذكرت مصادر إن الحزام الأمني أحكمت سيطرتها على جميع النقاط، فيما انسحبت قوات الأمن إلى مقرها في إدارة الأمن.

وكانت إدارة أمن محافظة الضالع، حملت الحزام الأمني بالمحافظة، المسؤولية الكاملة عن الاحداث التي شهدتها وسقط خلالها قتيل وأكثر من 20 جريحاً.
 

لمزيد من التفاصيل: أضغط هنا


مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات