تصفية 23 مختطفا في أحد السجون التابعة للإمارات في عدن.. وثائق     بأوامر سعودية .. ايقاف مدير مكتب وزارة حقوق الإنسان بالمهرة واحالته للتحقيق     انهيار كبير للريال اليمني عقب الكشف عن فساد ضخم في بيع وشراء العملة ..     اسرائيل تعلن دخولها مواجهة مفتوحة مع إيران في سوريا     اليابان تعمق جراح العرب وتطيح بالسعودية من كأس آسيا     "غريفيث" يصل صنعاء في محاولة جديدة لإنقاذ اتفاق ستوكهولم     الموت يغيب "عبدالرحمن مطهر" أحد أبرز الإعلاميين في اليمن     "إيسيسكو" تطالب الأمم المتحدة بإجبار الحوثيين على إعادة آثار مدينة زبيد     الأردن وعمان تودعان بطولة كأس آسيا بهزيمتين أمام فيتنام وإيران     صحيفة تكشف عن صراع الأجنحة داخل حزب "المؤتمر" على تركة "علي عبدالله صالح"     المبعوث الأممي يزور صنعاء اليوم الإثنين لبحث العملية السياسية مع الحوثيين     الحوثيون يحملون الحكومة الشرعية مسؤولية عدم تنفيذ اتفاق السويد     صراع غير معلن بين محافظ البنك "زمام" ورئيس اللجنة الاقتصادية "معياد"     انتخاب "صابر حيمد" رئيسا لاتحاد طلاب اليمن في مدينة أورانج أباد الهندية     الصين تقلب تأخرها من "تايلاند" إلى فوز مثير وتبلغ ربع النهائي في كأس آسيا    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يفرضون الاقامة الجبرية على قيادي اشتراكي ويمنعون انتقاله الى عدن


القيادي الاشتراكي على صالح عباد مقبل

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 12 يناير, 2019 - 12:27 صباحاً ]

فرضت جماعة الحوثي، الاقامة الجبرية، على أحد القيادات البارزة في الحزب الاشتراكي، ويرفضون مغادرته صنعاء الخاضعة لسيطرتهم إلى عدن؛ لأجل العلاج.

وقال الصحفي الاشتراكي، فتحي أبو النصر، إن جماعة الحوي يرفضون انتقال الزعيم الوطني الكبير "الأمين العام الأسبق للحزب الاشتراكي اليمني ونائب رئيس مجلس النواب الأسبق" علي صالح عباد مقبل من صنعاء إلى عدن أو إلى سيئون للعلاج في الخارج بعد تدهور حالته الصحية".

وتساءل الصحفي أبو النصر في صفحته على "الفيس بوك" قائلا:  ترى متى يخجل هؤلاء المعاتيه قليلا؟ حسب وصفه.

وتفرض جماعة الحوثي، اقامات جبرية على عدد من قيادات الدولة، بينهم وزراء وبرلمانيين، وتمنعهم من السفر خوفا من اعلان انضمامهم الى الشرعية، كما حدث مع وزيرين سابقين في حكومتهم بصنعاء، خلال الشهرين الماضيين.



مشاركة الخبر:

تعليقات