الأمم المتحدة تحذر من إصابة ربع مليون يمني بالكوليرا بحلول سبتمبر المقبل     مهمة الاتحاد الأوروبي تطالب بسفن حربية إضافية لحماية الملاحة في البحر الأحمر وخليج عدن     وزير الخارجية الأسبق يدعو الدول الإقليمية لوقف "حروب الوكالة" في البلاد     القسام تقتل جنديين بمحور نتساريم و75 شهيدا بمجازر جديدة في غزة     أبين..قتلى وجرحى بانفجار استهدف سيارة قيادي في تشكيلات الانتقالي     تكتل جنوبي يستنكر محاولات بيع ميناء عدن لشركة موانىء أبو ظبي     غزة.. كمائن المقاومة تلحق خسائر فادحة بجنود الاحتلال وآلياته في الشابورة وتل السلطان     اشتباكات بين قوات مدعومة إماراتيا ومسلحين قبليين غربي تعز     "اليمنية" تطالب الحوثيين بالإفراج عن أموالها وطائرتها المحتجزة في صنعاء     متحدث الحوثيين يحذر السعودية من "شن أي عدوان جديد على اليمن"     حملوا الرئاسي والحكومة المسؤولية.. أعضاء بمجلس الشورى يرفضون المساس بميناء عدن     جماعة الحوثي تعلن استهداف 153 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية منذ نوفمبر الماضي     غارة أمريكية بريطانية جديدة على الحديدة     برنامج الغذاء العالمي يعلن استئناف جمع بيانات المستفيدين بمناطق سيطرة الحوثيين     بريطانيا تعلن فقدان طاقم السفينة "توتور" التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار اليمن

عرض قتالي لدفعة جديدة من قوات اللواء الرابع مشاه في تعز.. صور


حفل تخرج الدفعة الثالثة في اللواء الرابع مشاه جبلي بتعز

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 04 ديسمبر, 2018 - 08:58 مساءً ]

تخرجت يوم امس الإثنين دفعة عسكرية جديدة من منتسبي اللواء الرابع مشاة جبلي، في مديرية التربة بمحافظة تعز، جنوب غربي البلاد.

وجاء حفل تخرج الدفعة الثالثة في اللواء الرابع مشاه جبلي، تزامنا مع احتفالات اليمن بذكرى 30 نوفمبر عيد جلاء آخر جندي بريطاني من عدن.

وقدم الخريجون فواصل استعراضية في القتال والانتشار والاقتحام وعدد من المهارات والفنون القتالية الى اتقنوها في الدورة.

وخلال الحفل قال قائد اللواء الرابع مشاه جبلي، العميد ابوبكر الجبولي، "لن يتحول هذا السلاح الى صدور بعضنا ابداً، وعلى الواهمين الكف عن تسويق مشاريع الفتنة فعدونا واحد، ومعركتنا واحدة، معركة استعادة الدولة وحماية الوطن".

وخاطب الجبولي الخريجين بالقول " انتم من سيغيّر الحسابات والموازين، وأنتم من سترسمون بكفاحكم للوطن مجده وتعيدون له عزته ومكانته كما بدأتموها مقاومة وها انتم تتأهلون كجيش وطني أكثر انضباطاً واقتداراً.

وتابع العميد الجبولي "ستظل أيدينا كما هي ممدودة لمساندة الجميع، والى جانب كل القوى العسكرية والأمنية، كلهم إخواننا، وسلاحنا الى جانب سلاحهم".

وعن رمزية تاريخ تخرج هذه الدفعة، قال الجبولي انه تم اختيار هذا اليوم اولا تزامنا مع عيد الاستقلال وذكرى الـ 30 نوفمبر وتزامنه مع الذكرى الثانية لتحرير جبال المقاطرة وفتح طريق هيجة العبد وازالة خطر المليشيات الانقلابية من على مشارف منطقة البيضاء طور الباحة.




???§?¦?¯ ?¹?³???±?? ?¨???¹?²: ???? ?????­???? ?³???§?­???§ ?¥???? ?µ?¯???± ?¨?¹?¶???§ ?????¬?¨ ?§?????? ?¹?? ???³?????? ???´?§?±???¹ ?§?????????©





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات