احتجاج حوثي على إعلان الرياض عاصمة للإعلام العربي للعام 2019     الخط الملاحي الفرنسي "CMA CGM" يستأنف نشاطه التجاري إلى ميناء عدن     مساع حوثية لكسر الحصار الدبلوماسي المفروض عليهم.. هل سينجحون؟     الحكومة الشرعية تعلن أسماء ممثليها في لجنة إعادة الانتشار بـ"الحديدة"     الأمم المتحدة تعقد اجتماعا بالفيديو بين الأطراف اليمنية بشأن الهدنة     احتفالا باليوم الوطني.. أكبر مسير وطني في تاريخ قطر     أمهات المختطفين يستعرضن انتهاكات الحوثيين المستمرة رغم توقيع اتفاق السويد (بيان)     مقتل لاجئ يمني على يد رجل أمن في أحد مخيمات الأمم المتحدة بالصومال     الأمم المتحدة توضح دور فريق الجنرال باتريك كامارت في الحديدة ..     الأجهزة الأمنية بــ"تعز" تعلن العثور على 3 جثث تابعة للجيش شرق المدينة     "معهد واشنطن": سياسة "البجع السوداء" قد تدفع بن سلمان لغزو سلطنة عمان وقطر     يونيسف: قدمنا لقاحات شلل الأطفال إلى 5 ملايين باليمن في 2018     مراسلون بلا حدود تصنف اليمن ضمن الدول الأخطر على حياة الصحافيين     الحديدة: اتهامات متبادلة بخرق الهدنة ولجنة مراقبة أممية تعقد أول اجتماع لها خلال ساعات     نيويورك تايمز": حرب السعودية باليمن.. لا ملجأ ببر أو بحر    
الرئيسية > رياضة

تأجيل نهائي كأس "ليبرتادوريس" عقب هجوم الجماهير على حافلة "بوكا جونيورز"

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 25 نوفمبر, 2018 - 10:51 صباحاً ]

أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كومينبول)، السبت، تأخير مباراة السوبر كلاسيكو بين ريفر بليت وبوكا جونيورز الأرجنتينيين في إياب نهائي كأس ليبرتادوريس لمدة 24 ساعة.

ووفقًا لموقع الاتحاد القاري للعبة على شبكة الانترنت، "ستقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت الأرجنتين (21: 00 ت.غ) على ملعب مونيمونتال في إياب الدور النهائي من كأس ليبرتادوريس".

وأضاف البيان: "جاء ذلك القرار بسبب اعتداء جماهير ريفر بليت على حافلة بوكا جونيورز، بالحجارة والغاز مسيل للدموع قبل دخولهم ملعب (لا مونيمونتال)؛ ما تسبب في إصابة بعض اللاعبين".

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 على ملعب "لا بومبونيرا" معقل بوكا جونيورز.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات