أنباء عن استقالة رئيس اللجنة الحكومية لإعادة الانتشار في الحديدة     الأحزاب والقوى السياسية اليمنية تصدر بيانا بشان معارك حجور     الحكومة اليمنية تنتقد إحاطة "لوكوك" أمام مجلس الأمن     برلماني فرنسي يستنكر صمت بلاده عن الحرب اليمنية واستمرار بيع السلاح للسعودية     "ذا هيل": الكونغرس يقترب من إجبار ترامب على وقف دعم السعودية باليمن     منظمات حقوقية تطلق موقع “إكسبو 2020” لإبراز انتهاكات الإمارات لحقوق الإنسان في اليمن     "الإنفصاليون" يثيرون السخرية والجدل بعد ظهورهم بمعرض آليات عسكرية إماراتية     الجيش اليمني يعلن مقتل 4 مدنيين بقصف للحوثيين على سوق شعبي جنوب الحديدة     مقتل ثلاثة جنود سعوديين برصاص الحوثيين على الحدود اليمنية السعودية     المركزي اليمني: الاتحاد الاوروبي ومنظمات أممية أبدوا استعدادهم لدعم البنك     مندوب اليمن يطالب مجلس الأمن بإنقاذ اتفاق السويد ومعاقبة الطرف المعرقل للسلام     مندوب فرنسا: الوضع في الحديدة هش وسنفرض عقوبات على من يعرقل اتفاق السويد     غريفيث لمجلس الأمن: طرفا الحرب اتفقا على البدء بإعادة الانتشار في الحديدة اليوم أو غدا     حجة: الحوثيون يحققون تقدما شرقي كشر وسط معارك مستمرة مع القبائل     الرئيس هادي يشيد بدعم الولايات المتحدة للحكومة اليمنية في مؤتمر وارسو    
الرئيسية > أخبار اليمن

في تحرك جديد لكبح جماح الإمارات....اللواء مساعد يوجه رساله هامة إلى أبناء الجنوب


اللواء أحمد مساعد حسين

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 10 أكتوبر, 2018 - 10:29 مساءً ]

وجه الشيخ القبلي البارز، اللواء أحمد مساعد حسين، اليوم الأربعاء، رسالة هامة، إلى أبناء محافظة شبوة خصوصا، وأبناء المحافظات الجنوبية، عموما.

وعبر اللواء مساعد، عن رفضه لكل دعوات التجزئة، ورحب بالشراكة مع السلطة المحلية، وقيادة الدولة في محافظة مأرب، وعلى رأسها الفريق علي محسن نائب رئيس الجمهورية، في تأمين الخطوط والبدء بتفعيل عمل أبار النفط، وتصدير الغاز.

داعيا إلى العمل بشكل جماعي، لما من شأنه "توفير فرص العمل فيها لابناء محافظتي شبوة ومارب".

"المهرة بوست" يعيد نشر نص الرسالة

بسم الله الرحمن الرحيم 

تحية طيبة وبعد 

ابناء شبوة الاعزاء ابناء الجنوب الاحباء ابناء اليمن الكرام .

لقد تابعنا التطورات الاخيرة في محافظة شبوة ومحاولة البعض جر المحافظة الى حرب بين ابنائها ووجب علينا عدم الصمت حيال ذلك ولهذا نوجه رسائل لابناء شبوة واليمن عامة وهي :

ان محافظة شبوة عانى اهلها من الحروب ومن القضايا الداخلية ومن انعدام المشاريع والخدمات وهي المحافظة الغنية بالثروات لكنها تعاني من الافتقار لابسط الخدمات وابسط المشاريع المرتبطة بحياة المواطن ولهذا يجب الوقوف صفا واحدا لاعادة تشغيل مواردها وثرواتها النفطية وميناء بالحاف الاستراتيجي .

ان عدم تشغيل موارد المحافظة وثرواتها منذ سنوات اثر على المحافظة وحتى المحافظات الاخرى المستفيدة من ثروات المحافظة ونحن نؤيد تشغيل وإعادة توريد النفط والغاز وتوفير فرص عمل لشباب المحافظة.

لقد تابعنا ماحدث مؤخرا في المحافظة وطلب منا الكثير التدخل ووضع الحلول وعدم ترك الامور تسير باتجاه القتال والدمار الذي لا يصب في مصلحة احد واننا ندعوا للتفاهم والشراكة مع اخواننا في محافظة مارب لتصدير مواردنا وثرواتنا المتوقفة .

اننا نرحب بالشراكة مع السلطة المحلية وقيادة الدولة في محافظة مارب وعلى رأسها اللواء علي محسن الاحمر نائب رئيس الجمهورية في تأمين الخطوط والبدء بتفعيل عمل ابار النفط وتصدير الغاز وتوفير فرص العمل فيها لابناء محافظتي شبوة ومارب .

اخيرا ادعوا كل قبائل شبوة للتعاون والتكاتف واستعادة قوتها وتلاحمها وعدم الانجرار خلف الدعوات الكاذبة التي تطلقها جهات ومكونات تبحث عن تجزئة الوطن وإعادة الماضي الاليم .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اخوكم اللواء احمد مساعد حسين 

عتق _شبوة_يوم الاربعاء 10/10/2018م.

يأتي هذا بعد أيام قليلة من سيطرة القوات المحسوبة على الامارات، على أحد الموانئ النفطية في محافظة شبوة، والتي تزامنت مع دعوات الانتقالي للتعصيد ضد الحكومة الشرعية والسيطرة على مؤسسات الدولة الايرادية بقوة السلاح.

وهدد قيادي في المجلس الانتقالي المدعوم اماراتيا، باستخدام القوة لتهديد الملاحة الدولة في حال لم يتم تلبية مطالبهم، المطالبة بفك الارتباط.



مشاركة الخبر:

تعليقات