حلف قبائل حضرموت يؤكد استمرار في التصعيد ويرفض أي قرارات لا تلبي مطالبه     الجيش الأمريكي يقول إنه دمر 5 مسيّرات ونظامين صاروخيين للحوثيين     ارتفاع عدد ضحايا السيول بمحافظة ذمار إلى 30 قتيلا     مصدران: سفينة مملوكة لشركة سعودية تتعرض لهجوم في البحر الأحمر والمهاجمون مجهولون     ناقلة نفط وسفينة تجارية تبلغان عن تعرضهما للهجوم في البحر الأحمر     الأمم المتحدة: وفاة وفقدان 41 شخصا جراء سيول المحويت باليمن     زعيم الحوثيين: نحضر للرد على قصف الحديدة والتوقيت سيفاجئ إسرائيل     بينها تعيين قائد جديد للقوات المشتركة باليمن.. أوامر ملكية بتعيين قادة عسكريين جدد     عدن.. غروندبرغ والعليمي يبحثان الحاجة الملحة لحوار يمني "بناء"     محافظ المهرة يصدر قراراً بتعيين مدير جديد لفرع المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة     في ختام مباحثات في مسقط.. غروندبرغ يدعو إلى حوار بناء لتحقيق السلام في اليمن     اليونان تقول إنها على اتصال مع السعودية بشأن ناقلة نفط معطلة في البحر الأحمر     الحوثيون: لم نوافق على هدنة مؤقتة وإنما سمحنا بقطر الناقلة سونيون     أسبيدس: لم يتسرب نفط من الناقلة سونيون المتضررة بعد هجوم الحوثيين     مشايخ ووجهاء سقطرى يطالبون بإقالة المحافظ رأفت الثقلي ويتهمون بالفشل في إدارة الجزيرة     
الرئيسية > أخبار اليمن

كيس بلاستيكي يثير الرعب لقوات الحرس الرئاسي في قصر المعاشيق بعدن

المهرة بوست - وكالات
[ الثلاثاء, 10 يوليو, 2018 - 03:10 مساءً ]

رصدت قوات حماية القصر الرئاسي في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن (جنوبي اليمن)، جسما غريبا في السماء، وقامت بإطلاق النار باتجاهه بكثافة من أسلحتها المتوسطة.

 

ونقلت وكالة «سبوتنيك» الروسية عن مصدر في السلطة المحلية بعدن، إن «قوات الحماية الرئاسية المكلفة بحماية قصر معاشيق، الذي يقيم فيه الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، اشتبهت في جسم غريب كان يطير في السماء، فجر اليوم الثلاثاء، معتقدة أنه طائرة من دون طيار، واستهدفته بنيران مضاداتها الأرضية».

 

 

وأضاف «تبين لقوات الحماية أن الجسم الغريب ما هو إلا كيسا بلاستيكيا سحبته الرياح، إثر العاصفة الرملية التي شهدتها عدن الساعات الماضية».


اقرأ ايضاً : التواجد العسكري السعودي الإماراتي في المهرة... أجندات منفردة ودوافع خفية (تقرير خاص) 


يذكر أن جماعة الحوثيين استهدفت الخميس الماضي، مقر قيادة قوات التحالف العربي في معسكر البريقة، بغارات جوية نفذتها طائرة مسيرة، أعلنت قوات التحالف إسقاطها.

 

كما يقول الحوثيون إنهم يملكون طائرات مسيرة نوع «قاصف 1» يبلغ طولها 250 سم، وطول جناحها 300 سم، وهي قادرة على الطيران لمدة 120 دقيقة بمدى يبلغ 150 كيلومترا، ويعمل محركها بالبنزين، وتحمل قذائف شديدة الانفجار.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات