عدن.. ملاك محلات مواد البناء يطالبون بوقف الجبايات غير القانونية     إصابتان نتيجة حريق اندلع بمنزل أسرة نازحة في مارب     أضرار في سفينة حاويات بعد انفجار قرب المخا     "الأوقاف اليمنية" تُحذّر وكالات الحجّ من تفويج غير حاملي التأشيرات الرسمية     وقفات في 3 جامعات يمنية تضامنا مع حراك الطلبة بأمريكا لدعم لغزة     مقتل وإصابة 17 جنديا من قوات الانتقالي في أبين     استهداف سفينة حاويات بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا     صحة مارب تدشن حملة تحصين طارئة ضد مرض الدفتريا     العليمي يصل مارب في أول زيارة للمحافظة     ثلاثة جرحى في انفجار عبوة ناسفة بدورية لتشكيلات دفاع شبوة     بلينكن: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر تؤثر على الاقتصاد العالمي     أمبري: استهداف سفينة بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا باليمن     هيئة بحرية بريطانية: تلقينا بلاغا عن واقعة شمال غربي المخا في اليمن     السلطان "آل عفرار" يؤكد وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في المهرة     يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

قيادي في اعتصام المهرة يحذر من الأهداف الخطيرة لعملية التجنيد التي يسعى إليها الانتقالي

المهرة بوست - المهرة
[ الأحد, 14 مايو, 2023 - 10:39 مساءً ]

حذر قيادي في لجنة اعتصام المهرة، من الأهداف الخطيرة لعملية التجنيد التي يسعى إليها المجلس الانتقالي المدعوم من التحالف السعودي الإماراتي.

جاء ذلك على لسان رئيس لجنة اعتصام المهرة في مديريتي سيحوت والمسيلة الشيخ سعد سالم الزويدي، خلال اجتماع موسع لمناقشة المستجدات في المديريات الغربية لمحافظة المهرة.

وحذر الشيخ الزويدي من الأهداف الخطيرة لعملية التجنيد التي يسعى إليها الانتقالي مؤكداً أن أبناء مديريتي سيحوت والمسيلة يرفضون جر المديريات الغربية للصراعات والاقتتال.

وقال الزويدي أن الهدف من التجنيد في مثل هذا التوقيت هو ضرب النسيج الاجتماعي وشق صف أبناء المحافظة، مضيفاً أن الجميع سيقفون لمنع تلك التحركات المشبوهة التي تهدف لزعزعة الأمن والاستقرار ضرب النسيج الاجتماعي.

وأكد الشيخ الزويدي أن أمن واستقرار المهرة مسؤولية جميع أبنائه داعياً جميع أبناء المهرة للوقوف صفا واحد، وافشال جميع المخططات والمؤامرات التي تحاك ضد المحافظة.

وطالب بسرعة رحيل القوات الأجنبية من مطار الغيضة وإعادة العمل اليه كمطار مدني يخدم جميع أبناء المهرة واليمن بشكل عام.





مشاركة الخبر:

تعليقات