شبوة.. قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية في بيحان     عمال شركة النفط في شبوة يستأنفون الإضراب عن العمل     مقتل وإصابة 14 مسلحًا جراء مواجهات بين القوات المشتركة والحوثيين في مأرب     مسؤول أممي: خارطة الطريق ليست تسوية شاملة‏ للأزمة اليمنية     وزير الخارجية: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر أعاقت التوقيع على خارطة الطريق     كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود     إب.. وفاة أربع طفلات شقيقات غرقًا في حاجز مائي     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية وتحذيرات من تدفق السيول     غوتيريش يدعو إلى "وقف فوري لإطلاق النار" في غزة     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير أربع طائرات مسيرة حوثية بالبحر الأحمر     مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا     حضرموت.. اعمال شغب احتجاجا على انقطاع الكهرباء     سلطة مأرب تعلن تعرض قرى لاستهداف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون     مصدر مسؤول بمأرب يؤكد بأن طريق "مأرب - البيضاء - صنعاء" مفتوحة     الحكومة تتفقد سفينة "روبيمار" الغارقة بالبحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار اليمن

للمرة الثانية خلال يوم.. ضبط أدوية مخدرة مهربة مدخل مدينة تعز

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 15 نوفمبر, 2022 - 08:24 مساءً ]

أعلنت الشرطة العسكرية في مدينة تعز، يوم الثلاثاء، ضبط أدوية مخدرة مهرة في إحدى النقاط التابعة لها، بعد يوم من ضبط عملية مماثلة في إ
نقطة أخرى.

وقالت الشرطة العسكرية بتعز في صفحتها على فيسبوك، إن أفراد نقطة الهنجر التابعة لها، تمكنوا من ضبط أدوية مخدرة مهربة كانت في طريقها إلى مدينة تعز.

ونقلت عن مصدر مسؤول في قيادة الشرطة، أنه تم ضبط 42،000 كبسولة، من صنف phenobarbital المخدر على متن حافلة نقل، مشيرة الى انه جرى ضبطها مع السائق، واحالتهما إلى الجهات المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية.

من جهته أشاد أركان حرب الشرطة العسكرية العقيد جمال الشرعبي خلال زيارته نقطة الهنجر للإطلاع على الإجراءات الأمنية، بجهود ضباط وصف وجنود النقطة التي تعد البوابة الرئيسية لمدينة تعز.

ووجه الشرعبي بصرف مكافئة مالية لضباط وصف وجنود النقطة، نظير جهودهم المبذولة في تأمين حركة المسافرين، واحباط المؤامرات الهادفة للنيل من تضحيات وصمود أبناء تعز.

كما أكد مصدر في فرع الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية فرع تعز خلال اعداد محضر الضبط ان هذه الأدوية تعد من المؤثرات العقلية والتي يمنع بيعها إلا وفق وصفة طبية، ويتم تهريبها بطريقة غير رسمية الى مدينة تعز لتدمير النسيج المجتمعي.

وكانت الشرطة العسكرية في مدينة تعز، قد أعلنت يوم أمس الاثنين، تمكن أفراد نقطة الدمغة التابعة لها، من ضبط كمية من الأدوية المهربة المخدرة كانت في طريقها إلى مدينة تعز. 





مشاركة الخبر:

تعليقات