القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام    
الرئيسية > أخبار اليمن

قيادات بارزة بحزب المؤتمر تصل السعودية للقاء «محمد بن سلمان»


العاصمة السعودية الرياض

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 06 يونيو, 2018 - 12:50 صباحاً ]

وصل وفد من قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام إلى المملكة العربية السعودية في زيارة تستغرق عدة أيام يلتقي خلالها ولي العهد السعودي، وقيادات كبيرة في الحزب الموجودين في الرياض.

وقال مصدر في المؤتمر الشعبي العام: "إن وفداً مؤتمرياً برئاسة الأمين العام المساعد الدكتور أبو بكر القربي، وعضوية الأمين العام المساعد للشؤون الخارجية سلطان البركاني، وأعضاء اللجنة العامة يحيى دويد وناصر باجيل وحمود الصوفي وخلدون باكحيل، وصل إلى السعودية في مهمة لتحقيق مصالحة مؤتمرية وكذلك للقاء قيادات سعودية بارزة، وتوحيد جهود مواجهة جماعة الحوثي، سياسياً".

اقرأ أيضاً : محمد الحوثي : لم يصل إلينا أي مقترح رسمي من غريفيث بتسليم إدارة ميناء الحديدة للأمم المتحدة

وأشار المصدر إلى "أن التحرك المؤتمري يأتي قبيل استئناف المفاوضات السياسية، باتجاه تشكيل وفد تفاوضي بعيداً عن قيادات المؤتمر، التي لا تزال داخل اليمن، وتؤثر جماعة الحوثي على قرارها".

اقرأ ايضاً : الإمارات: لا نملك السيطرة على القوات اليمنية في الحديدة .. وهذا الدليل

وكان القيادي المؤتمري أبو بكر القربي أكد في تغريدة أن قراراً اتخذ بتنسيق بين قيادات المؤتمر الشعبي العام في الداخل والخارج "للتحرك تجاه دول الإقليم والدول الدائمة العضوية انطلاقا من مسؤوليتهم نحو الشعب اليمني، الذي يريد تحقيق سلام عادل وشامل ينهي معاناته من الحرب".



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات