مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدني الرؤية الأفقية     تصريحات المبعوث الأمريكي لليمن حول مستقبله تثير التساؤلات     مساع أممية لتمديد الهدنة لأطول فترة ممكنة باليمن.. هل تنجح؟     وفاة شخصين جراء إصابتهما بصواعق رعدية بلحج     الحديدة.. إصابة عشرة أطفال بانفجار مقذوف من مخلفات الحرب     رونالدو يتعرض لإصابة شديدة خلال مباراة البرتغال والتشيك     روسيا وأوكرانيا: بوتين يقيل نائب وزير الدفاع وسط تعثر وصول الإمدادات للجيش الروسي     مسلحون قبليون يغلقون طريقا رئيسيا بين محافظتي لحج وتعز     وزير الصحة يدشن حملة التحصين ضد مرض كورونا من عدن     شرطة تعز تعلن ضبط كمية كبيرة من الأدوية المخدرة المهربة     صنعاء.. الاتصالات تطلق خدمة Yemen 4G إنترنت لاسلكي بتقنية الجيل الرابع     افتتاح مدرسة أجيال سبأ الأساسية في مخيم السويداء بمأرب     أسرة الصحفي اليمني "محمد مخشف تتهم وكالة رويترز بالتنصل من دفع مستحقاته     المبعوث الأممي يقول إنه قدم مقترحا لتمديد هدنة في اليمن     حضرموت.. احتجاجات غاضبة في الريدة وقصيعر تنديدا بانقطاع خدمة المياه    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

تعادل سلبي بين "اتحاد المسيلة وفرتك" في ثاني مباريات بطولة الفقيد "الزويدي"

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 13 أغسطس, 2022 - 01:23 مساءً ]

تعادل نادي إتحاد المسيلة مع نظيره نادي فرتك 0-0، في المبارة التي جمعتها على أرضية ملعب الفقيد الدكتور علي بادينار، في ثاني مباريات بطولة الفقيد الشيخ محمد علي الزويدي لأندية المهرة وساحل حضرموت، التي تقام بتنظيم مكتب الشباب والرياضة بمديرية سيحوت.

 

 

ولم تكن هناك سيطرة واضحة في الشوط الأول، على مجريات اللعب من الفريقين وشاهدنا الاعتماد على اللعب الطويل باستثناء بعض المحاولات التي لم تنهى بالشكل الصحيح. 

 

 

في الشوط الثاني، أجرى الناديان التغييرات التكتيكية على أمل الظفر بنقاط اللقاء، وشهد الشوط استحوذ نادي فرتك على معظم فترات اللعب أوضاع مهاجموه العديد من الفرص، مستغلين تراجع نادي إتحاد المسيلة للدفاع، وظل التعادل السلبي مسيطرًا على المباراة حتى إعلان حكم المباراة صافرة النهاية. 

 

 

 تحصــل الــلاعب إسحاق مبارك طيب مـن نـادي فرتك على جائـزة أفــضل لاعــب فـي المـبـاراة، وسلـمـه الجائـزة الشيخ سالم أحمد علوش مدير مركز الإنزال السمكي بسيحوت، مقــدمـة مـن وكـالـة المـهـرة للسـفـر والسياحة وخـدمـات الحـج والعـمـرة لصـاحبها فهمي شملان الراعي الرسمي لجائزة أفضل لاعب في مباريات البطولة. 

 

 

وأدار المباراة تحكيمياً الحكم سالم باسماعيل ساحة، وساعده الحكم سامي الحقيبي أول ، والحكم أنس بافاضل ثاني ، وجلال بادينار رابعاً، والأستاذ عبدالهادي مبروك مشرفاً.





مشاركة الخبر:

تعليقات