مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدني الرؤية الأفقية     تصريحات المبعوث الأمريكي لليمن حول مستقبله تثير التساؤلات     مساع أممية لتمديد الهدنة لأطول فترة ممكنة باليمن.. هل تنجح؟     وفاة شخصين جراء إصابتهما بصواعق رعدية بلحج     الحديدة.. إصابة عشرة أطفال بانفجار مقذوف من مخلفات الحرب     رونالدو يتعرض لإصابة شديدة خلال مباراة البرتغال والتشيك     روسيا وأوكرانيا: بوتين يقيل نائب وزير الدفاع وسط تعثر وصول الإمدادات للجيش الروسي     مسلحون قبليون يغلقون طريقا رئيسيا بين محافظتي لحج وتعز     وزير الصحة يدشن حملة التحصين ضد مرض كورونا من عدن     شرطة تعز تعلن ضبط كمية كبيرة من الأدوية المخدرة المهربة     صنعاء.. الاتصالات تطلق خدمة Yemen 4G إنترنت لاسلكي بتقنية الجيل الرابع     افتتاح مدرسة أجيال سبأ الأساسية في مخيم السويداء بمأرب     أسرة الصحفي اليمني "محمد مخشف تتهم وكالة رويترز بالتنصل من دفع مستحقاته     المبعوث الأممي يقول إنه قدم مقترحا لتمديد هدنة في اليمن     حضرموت.. احتجاجات غاضبة في الريدة وقصيعر تنديدا بانقطاع خدمة المياه    
الرئيسية > أخبار اليمن

شبوة.. أذرع الإمارات تتقاتل فيما بينها في عتق

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 13 أغسطس, 2022 - 09:58 صباحاً ]

شهدت مدينة عتق، الليلة الماضية، اشتباكات عنيفة بين قوات دفاع شبوة وقوات العمالقة المدعومتين اماراتيا.

 

وقالت مصادر محلية إن الاشتباكات اندلعت بين قوات دفاع شبوة والعمالقة بالقرب من مستوصف الشفاء وسط مدينة عتق. 

 

وأضافت المصادر أن الاشتباكات جاءت نتيجة خلاف بين القوتين على السيطرة على مبنى مكتب التخطيط والتعاون الدولي. 

 

وأكدت المصادر إصابة قائد اللواء الخامس في قوات ما يسمى "دفاع شبوة"، المدعو مفرح الحارثي، ومقتل عدد من مرافقيه، إضافة إلى ضحايا آخرين.

 

جاء ذلك بعد يومين من معارك عنيفة بين الجيش الوطني وقوات الامن ومليشيات الانتقالي التي ساندتها الطيران الإماراتي في السيطرة على عتق.





مشاركة الخبر:

تعليقات