الإعلان عن دفن 17 جثة مجهولة الهوية في لحج     ضبط متهمين بتعاطي مادتي الحشيش والشبو في حضرموت     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام قصاصاً و تعزيراً بحق رجل وامرأة مدانين بالقتل     قيادات يمنية تستنكر إغفال القمة العربية للوحدة اليمنية     حملة إعلامية للاحتفال بذكرى الوحدة اليمنية     العليمي يؤكد أن الوحدة مثلت مشروعا حضاريا متكاملا في الشراكة الواسعة بالسلطة والثروة     غزة.. معارك ضارية في تل الزعتر وجباليا ورفح والقسام تعلن قتل 5 جنود     إطلاق مشروعا للاستجابة الصحية للاجئين في اليمن     البرلمان العربي يؤكد دعمه لإيجاد حل سياسي شامل وحدة وسيادة اليمن     إصابة أم وطفلين بانفجار جسم متفجر في تعز     جماعة الحوثي تعلن مقتل أربعة من ضباطها بنيران قوات الحكومة     الحديدة.. مقتل مواطن بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي     سقطرى.. انطلاق التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة وخفيفة وأجواء حارة     بدء مراسم تشييع رئيسي في مدينة تبريز شمال غربي إيران    
الرئيسية > أخبار اليمن

نجاة مسؤول حكومي من عملية إغتيال في تعز


مسلح يمني ضمن المقاومة الشعبية في تعز

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 02 يونيو, 2018 - 08:30 مساءً ]

أُصيب مسؤول حكومي، السبت، بجروح بالغة جراء إطلاق النار عليه من قبل مسلحين مجهولين في مدينة تعز، جنوب غربي اليمن، حسب ما أعلن مسؤول أمني بالمدينة الخاضعة لسيطرة القوات الحكومية.

وقال المسؤول، مفضلاً عدم الكشف عن هويته للأناضول، كونه غير مخول بالحديث للإعلام، إن "مسلحَين اثنين على متن دراجة نارية، أطلقا النار على نبيل جامل، مدير عام مكتب التخطيط (تابع لوزارة التخطيط والتعاون الدولي)، وسائقه".

اقرأ ايضاً : تحرير الأموال وإزاحة شلال... تنازلات إماراتية لـ«ترويض الشرعية»

وأكد أن "جاملة وسائقه أصيبا بجراح بالغة، وجرى إسعافهما إلى مستشفى الصفوة (بالمدينة)".

ووفق المسؤول، فإن المسلحَين الذين أطلقا النار، لاذا بالفرار دون أن تتمكن قوات الأمن من القبض عليهما.

اقرأ ايضاً : شاهد بالفيديو .. سيول الامطار تفجر سد الرئاسة بصنعاء وجرف مركبات ومواطنين 

ويحاصر مسلحو الحوثي، تعز التي تخضع معظم أحيائها لسيطرة القوات الحكومية والمقاومة منذ نحو 3 أعوام.

وفي 18 أغسطس/آب 2016، تمكنت القوات الحكومية من كسر الحصار جزئيًا من الجهة الجنوبية الغربية، وسيطروا على طريق الضباب.


المصدر | الاناضول



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات