أمنية تعز تعلن القبض على مطلوبين أمنيا بقضية تقطع وحرابة     الداخلية تعلن بدء صرف رواتب منتسبي الوزارة في المناطق الجنوبية والشرقية     كيف سلبت السعودية الهوية الوطنية لقبائل المهرة في الربع الخالي بعد أن قضت غرضها؟     وزير يمني يتحدث عن إفراغ مضامين اتفاق الرياض بتشكيل الحكومة قبل تنفيذ الشق العسكري     الحوثيون: ليس هناك أي قوة قادرة على حماية السعودية سوى وقف الهجمات على اليمن     وفاة 5 أطفال غرقا في أحد سواحل عدن     مليشيا الانتقالي تختطف مواطن من مطار عدن أثناء سفره للعلاج في الخارج     فواكه يمكن أن ترفع مستويات السكر في الدم!     اضطراب النوم قد يكون سببًا في المعاناة من صرير الأسنان     تطور جديد في قضية وفاة مارادونا     الضالع.. مقتل قائد الحزام الأمني بقعطبة     قيادي حوثي يؤكد مضي جماعته في قصف العمق السعودي     بينهم قيادات.. مصرع وإصابة العشرات من عناصر مليشيا الانتقالي بنيران القوات الحكومية في أبين     أندية المهرة.. ضبوت ينتصر على شروين قشن ويلحق بالساحل إلى نهائي الدوري التصنيفي     أجواء مشحونة بالغضب.. مصدر يكشف عن طبيعة اللقاء بين هادي وبن سلمان    
الرئيسية > أخبار اليمن

سيول الامطار تفجر سد الرئاسة بصنعاء وجرف مركبات ومواطنين

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 02 يونيو, 2018 - 05:35 مساءً ]

قال مواطنون وسكان محليون ان السيول الغزيرة الناجمة عن مياه الأمطار في العاصمة صنعاء، جرفت ، اليوم السبت، مركبات ومواطنين عقب انفجار سد "الرئاسة، وعدد من العبارات.

وقال السكان إن الأمطار الغزيرة وتجمع السيول الناتجة عنها، أدت إلى انفجار سدّ الرئاسة، وجرفت عشرات الركاب من المواطنين مع وسائل المواصلات التي يستقلونها، بعد تجمع السيول في منطقة السائلة، وسط صنعاء.

وقال شهود عيان، بان المياه جرفت عدد من المواطنين مع مركباتهم، ولم يستطع الأهالي إنقاذهم.

ولم تعرف حتى ساعة كتابة هذا الخبر حجم الخسائر المادية والبشرية، جراء تلك السيول التي ماتزال تتدفق، بعد أمطار غزيرة شهدتها العاصمة صنعاء اليوم.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات