حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت    
الرئيسية > أخبار اليمن

«المجلس الانتقالي» يهدد بانفصال الجنوب «بالقوة» ..وهذا ماقاله على «الوحدة اليمنية»


المجلس الانتقالي الجنوبي

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 31 مايو, 2018 - 09:53 مساءً ]

هدد نائب رئيس ما يسمى بـ"المجلس الانتقالي الجنوبي"، هاني بن بريك، اليوم الخميس، باستخدام القوة لفرض انفصال جنوب اليمن عن شماله.

وقال "بن بريك" في تغريدة عبر حسابه على تويتر: "من أجل إقامة دولة الجنوب والاستقلال الكامل، سنبذل كل غالٍ ونفيس على كل الأصعدة، حتى لا يتسلط علينا أحد كائنًا من كان".

اقرأ ايضاً : وزير إماراتي: هذا هو الرقم الصعب الذي لم يتوقعه الحوثي

وأضاف موجهًا حديثه إلى الجنوبيين: "من عنده غير هذا الكلام من الجنوبيين، فهو جنوبي لا يحمل (يتبنّى) القضية الجنوبية".

وأشار إلى أن "مشروع ستة أقاليم (أقرّته مخرجات الحوار الوطني اليمني) أو إقليمين (مقترح تضعه قيادات جنوبية كحل للقضية الجنوبية) في دولة وحدة مع اليمن، أمر مرفوض".

اقرأ ايضاً : الأميرة هيفاء بنت عبدالله بن عبدالعزيز تتصدر غلاف مجلة "فوغ" الفرنسية متبرجة وبلا حجاب .. صور 

وتابع مهددًا: "إما الاستقلال وإلا فسبيل الجبهات"، دون تفاصيل إضافية.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات