محافظ المهرة يناقش جملة من القضايا المتعلقة بتطوير كرة القدم     محافظ المهرة يطلع على سير العملية التعليمية ويوجّه بصرف بدل سفر للمعلمين     البحرية البريطانية تقول إنها على دراية بهجوم جنوب غرب عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة وتشكل الضباب في المرتفعات     الحلف العالمي للقاحات يوافق على مواصلة دعمه لبرامج التحصين في اليمن لمدة ثلاثة أعوام إضافية     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 260 يمنيا خلال الأسبوع الفائت     هل في الإمكان إحياء العملية السياسية في اليمن؟     تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

تحذيرات جديدة في المهرة للسكان والمسافرين بعد انقطاع الطريق الدولي .. (صور حصرية)


تضرر الأنفاق من السيول في المهرة

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 28 مايو, 2018 - 08:44 مساءً ]


تستمر الأمطار الغزيرة في الهطول بمحافظة المهرة شرق اليمن، مع تحذيرات للسكان والمسافرين من خطورة المجازفة في عبور مجاري السيول . 


وقال مراسل "المهرة بوست" ان الأمطار انهمرت بغزارة خلال الـ(24) الساعة الماضية مما أدى لأنقطاع  الطريق الدولي الواصل بين مديرية شحن وعاصمة المحافظة الغيضة. 

اقرأ أيضاً : المندوب الإماراتي "المزروعي" يدعم إنقلاباً جديداً في سقطرى عن طريق الشركات التي يديرها في سقطرى .. (حصري) 

وأضاف المراسل أن الطرق الواصلة بين مديريات محافظة المهرة تضررت بشكل كبير بما في ذلك طريق الأنفاق . 


وحذرت مصادر أمنية كافة المسافرين والقاطنين في المهرة من  ضرورة اخذ الحيطة والحذر جراء الاضرار التي خلفها الاعصار واستمرار تدفق السيول.  

 



مشاركة الخبر:















كلمات دلالية:

تعليقات