طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي     تأكيد روسي صيني على أهمية استقرار الوضع في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

ورشة عمل بحضرموت حول التحديات في مواجهة القضايا البيئية والمناخية

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 28 أغسطس, 2021 - 06:35 مساءً ]

عُقدت بمدينة سيئون محافظة حضرموت، اليوم، ورشة عمل حول التحديات والقضايا التي تواجه السلطة المحلية في مواجهة القضايا البيئية والمناخية بمحافظة حضرموت.

وتهدف الورشة، الى مناقشة اهم التحديات التي تواجهها السلطات المحلية بحضرموت والجهات المعنية ذات الصلة والخروج بمجموعة من التوصيات والمقترحات التي تساعد في التخفيف من الكوارث البيئة والمناخية.

كما تهدف إلى أهمية اشراك الفرد في عملية التوعية بالمخاطر البيئية والمناخية والعمل على تحويل تلك التوصيات الي برامج فعلية قابلة للتنفيذ وتسهم في التخفيف من الاثار البيئية والمناخية على المجتمع.

وأشار مدير عام مديرية سيئون محمد العامري الى أهمية الورشة كونها تلامس هموم السلطة المحلية سيما بعد التغيير المناخي الذي يشهده العالم وتأثير الاعاصير والفيضانات الناتجة عن غزارة الامطار.

ودعا المشاركين بالورشة الى الخروج بتوصيات تعزز وتسهم في تفعيل دور السلطات المحلية من خلال جملة من البرامج والمشاريع لتخفيف الآثار البيئية والمناخية في مدن الوادي والساحل.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات