شركة تحويلات دولية تعلن الاستجابة لقرارات مركزي عدن وتضع شرطًا لوكلائها     سنتكوم: اعترضنا 4 طائرات مُسيّرة والحوثيون أطلقوا صاروخين باليستيين باتجاه خليج عدن     أسيرة إسرائيلية لدى القسام: أنقذونا ولا نريد مصير رون أراد     الخارجية الإيرانية تدين الهجمات الأمريكية البريطانية على اليمن     مجلس القيادة يعلن دعمه لقرارات البنك المركزي     تعز.. تظاهرة شعبية تندد بالمجازر" الإسرائيلية في رفح جنوبي غزة     البنك المركزي بصنعاء يصدر قرارا بإيقاف 13 بنكا جنوبيا     مقتل وإصابة 153مدنياً جراء انفجار ألغام منذ بداية العام الجاري     محافظ البنك المركزي: قرار إيقاف التعامل مع البنوك سيادي وليس له أي صلة باي جهات أو احداث     تفويج أول رحلتين جويتين لحجاج من المهرة وسقطرى إلى الأراضي المقدسة     مسؤولون أمريكيون يكشفون أهداف الضربات الأمريكية البريطانية باليمن     بريطانيا: غاراتنا على أهداف للحوثيين باليمن جاءت "دفاعا عن النفس"     جماعة الحوثي تعلن استهداف حاملة الطائرات الأمريكية إيزنهاور في البحر الأحمر     جيش الاحتلال الإسرائيلي ينسحب من شمال غزة مخلفا دمارا هائلا بمخيم جباليا     جماعة الحوثي: ارتفاع ضحايا الغارات الأمريكية البريطانية في الحديدة إلى 16 قتيلا و35 جريحًا    
الرئيسية > أخبار اليمن

أمن أبين يلقي القبض على خمسة أشخاص مطلوبين أمنيا

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 10 أغسطس, 2021 - 12:05 صباحاً ]

أعلنت قوات الأمن في محافظة أبين، مساء الاثنين، إلقاء القض على مجموعة أشخاص مطلوبين أمنيا، وذلك في عملية نوعية  بأشراف من قبل العميد علي ناصر بوزيد مدير عام أمن المحافظة.

وقالت إدارة أمن أبين في خبر نشرته على صفحتها بالفيسبوك، إن قوات الأمن بمحافظة ابين تمكنت من إلقاء القبض على الخمسة المطلوبين امنياً وهم: (أ . ص . أ) و (ش . أ . ع) و (ب . أ . ه) و (ع . ع . أ) و (ع . ع . أ)،  وذلك في اماكن مختلفة بالمنطقة الوسطى بأبين.

وأضافت أنه جرى ايداعهم السجن العام في إدارة أمن المحافظة في مدينة شقرة.

ولفتت إلى أن خلال التحقيق أعترف المطلوبون بسرقة سيارة دينا بيضاء اللون موديل 2010  في شهر 12 من العام 2020م من مديرية مودية، كذلك نهب سيارة باص نوع فوكسي سوداء اللون موديل 2008 من الطريق الرئيسي الرابط بين مديريتي مودية - لودر قبل حوالي ستة اشهر.. مضيفة إلى أنها تجري التحقيق معهم في قضايا اخرى.

وأشارت إلى أنها حولت ملفهم للنيابة والقضاء لينالوا جزائهم العادل ويكونوا عبرة لمن تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المواطن في محافظة أبين.

ودعت إدارة أمن محافظة أبين كافة المواطنين التفاعل الإيجابي مع رجال الأمن والابلاغ عن أي اختلالات تحدث وتهدد السكينة العامة.

وأضافت أن الحفاظ على الأمن والاستقرار مسؤولية جماعية، ولن تتحقق إلا بتكاتف الجميع والوقوف صفا واحدا ضد كل من يسعى لزعزعة السكينة والأضرار بالممتلكات العامة والخاصة.

وقالت إدارة الأمن في محافظة أبين، إنها ستضرب بيد من حديد لكل العابثين والخارجين عن النظام والقانون والذين يسعون لإثارة الفوضى ونهب ممتلكات المواطنين وترعيبهم.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات