جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي     عمليات جديدة للمقاومة وشهداء باستهداف خيام نازحين ومقرات إغاثة في غزة     محافظ سقطرى الموالي للإمارات يلغي صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     واشنطن تتحدث على تهديد الحوثين لحرية الملاحة الدولية في البحر الأحمر     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شرقي تعز     لحج.. قبليون يفرجون عن مدير مكتب مدير أمن المحافظة بعد أيام من اختطافه     الضفة الغربية.. غضب عارم بعد تقييد مصاب فلسطيني على آلية تابعة للاحتلال في جنين     تبادل إطلاق نار بين قوات الجيش والحوثيين في تعز     بعد تسرب المياه إليها.. طاقم سفينة اضطر لتركها قبالة نشطون بالمهرة     هيئة بريطانية: نداء إستغاثة من سفينة جنوب شرقي نشطون     محور تعز يتهم الحوثيين بإطلاق النار باتجاه منفذ جولة القصر     علامات في العين قد تدل على أمراض مزمنة     الخبراء الروس يطورون منظومة اتصالات عسكرية جديدة عصية على الاختراق     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وهطول أمطار متفرقة ومتفاوتة الشدة     سنتكوم تعلن تدمير 3 زوارق مُسيّرة وتنفي تعرّض "إيزنهاور" لهجوم حوثي    
الرئيسية > أخبار اليمن

تعز.. تظاهرة شعبية تندد بالمجازر" الإسرائيلية في رفح جنوبي غزة

المهرة بوست -
[ الجمعة, 31 مايو, 2024 - 09:19 مساءً ]

تظاهر عشرات آلاف اليمنيين، الجمعة، للتنديد بـ"المجازر" الإسرائيلية في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، وتأييدا لاعتراف دول أوروبية بفلسطين.

واحتشد "آلاف اليمنيين احتشدوا في شارع التحرير الأسفل وسط مدينة تعز (جنوب غرب) ومارب استجابة لدعوة أطلقتها مكونات سياسية موالية للحكومة".

ورفع المحتجون الأعلام اليمنية والفلسطينية، ورددوا هتافات داعمة "لصمود المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة"، ومنددة بـ "جرائم الإبادة" التي يرتكبها الجيش الإسرائيلي في القطاع.

كما رفعوا لافتات كُتب على بعضها "مذابح الاحتلال الصهيوني في مخيمات النازحين برفح تكشف زيف إنسانية المدافعين عن الكيان"، و"اعتراف دول أوروبية بالدولة الفلسطينية انتصار تاريخي وثمرة لطوفان الأقصى" في إشارة إلى إعلان إسبانيا والنرويج وأيرلندا، الثلاثاء، اعترافها رسميا بدولة فلسطين، ما يرفع عدد الدول المعترفة بها إلى 147 من أصل 193 دولة بالجمعية العام للأمم المتحدة.





مشاركة الخبر:

تعليقات