مليشيات موالية للإمارات تمنع دخول موظفي مطار سقطرى     الأمم المتحدة تدعو إلى تفعيل عمل بعثتها في الحديدة بعد سنتين من التوقف     بطل العرب وإفريقيا في السباحة يترك الرياضة ليعمل على متن باخرة     لحج.. افتتاح مشروع حفر 3 آبار ارتوازية بتمويل كويتي     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة رابعة وصاروخ بالستي خلال ساعات     هيئة المصائد بسقطرى تناقش آلية للاستعداد للموسم الانتاجي الجديد     باحث مهري يحصل على درجة الدكتوراه في اللغة العربية من جمهورية السودان     اختتام برنامج قدرات لتنمية الموهوبين بالمهرة     تسجيل ست حالات وفاة و41 إصابة جديدة بكورونا     سفينة إماراتية تفرغ حمولة مجهولة في ميناء سقطرى     عدن.. افتتاح مصنع للأكسجين الطبي بتمويل كويتي     مصدر مسؤول يحذر المواطنين من التعامل مع مزوري شهادات لقاح كورونا     السعودية تعلن اعتراض 3 طائرات مفخخات للحوثيين باتجاه المملكة     وصول دفعة ثانية من لقاح استرازينيكا إلى عدن     مركز اللغة المهرية يكشف عن تعرض النقوش الجدارية بغار "تَيَه" بحات للتخريب والاقتلاع    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. شرطة السير تواصل خطتها المرورية خلال أيام عيد الأضحى

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 23 يوليو, 2021 - 09:46 صباحاً ]

تواصل شرطة السير بمديرية الغيضة تنفيذ الخطة المرورية في كورنيش المديرية منذ ثاني أيام العيد، للحد من المظاهر غير الحضارية المتمثلة بمضغ القات في الأماكن المخصصة للعائلات في المنتزه، لاسيما في أيام عطلة عيد الأضحى المبارك.

تأتي هذه الخطة، تنفيذًا لتوجيهات محافظ المحافظة محمد علي ياسر، ومدير عام الأمن والشرطة بالمحافظة العميد مفتي سهيل صموده. 

وقال مدير عام مديرية الغيضة سالم عوض سعيدان، إن الخطة المرورية لمنع وقوف السيارات داخل منتزه الكورنيش ناجحة، واستطاعت القضاء على المظاهر السلبية مما مكن العائلات من قضاء إجازاتهم العيدية في أجواء جميلة خالية من أي منغصات.

ومن جانبه بيّـن الملازم حسين أحمد المراني، بأن الخطة مستمرة منذ ثاني أيام العيد، وتمثلت بمنع السيارات من الوقوف داخل الكورنيش بعد إنزال العائلات والعودة، خاصة بعد تكرار الوقوف العشوائي داخل المنتزه، ومنع المخزنين من الجلوس في الكورنيش افساحًا للعائلات من قضاء إجازة العيد خالية من العادات السيئة.

 ودعا الجهات المختصة إلى تحسين الكورنيش وإضافة الإضاءات ووسائل التسلية للمتنزهين. 

وأضاف المراني بأن الخطة المرورية تأتي بعد تزايد الشكاوى المقدمة من المواطنين عن استخدام البعض للكورنيش كمكان لتعاطي القات وليس متنفس للعائلات خاصة في أيام الإجازات سواء في الأعياد أو نهاية الأسبوع.

 وأوضح بأن سيتم منع دخول السيارات إلى الكورنيش أيام الأعياد ويومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات