بدء مراسم تشييع رئيسي في مدينة تبريز شمال غربي إيران     لماذا نفت إسرائيل ضلوعها بتحطم مروحية الرئيس الإيراني؟     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء محافظة البيضاء     الخدمة المدنية تعلن غدًا الأربعاء إجازة رسمية بمناسبة العيد الـ 34 للوحدة اليمنية     "ليندركينج" يبدأ جولة شرق أوسطية بشأن عملية السلام في اليمن     الأمم المتحدة تعلن عودة أكثر من 7 آلاف لاجئ صومالي من اليمن إلى بلادهم خلال 3 سنوات     الاتحاد الأوروبي يفتتح معرض فوتوغرافي لأربعة مصورين يمنيين في عمّان     منظمة حقوقية تندد باستمرار محاكمة 10 صحفيين في مناطق سيطرة الحكومة     خروج شبكة عدن نت ويمن موبايل عن الخدمة في بعض المناطق بحضرموت     مسلحون يختطفون ناشط في لحج     التعاون الخليجي يجدد التأكيد على موقفه الداعم لجهود الحل السياسي في اليمن     الهجرة الدولية ترصد نزوح 1300 أسرة منذ بداية العام الجاري     البنك المركزي يُذكّر البنوك التجارية بالموعد النهائي لنقل مراكزها لعدن     الرياض.. المبعوث الأممي يناقش مع مسؤولين خليجيين "آفاق السلام في اليمن"     "بيرقدار آقنجي".. لِمَ كانت الأفضل في إيجاد طائرة الرئيس الإيراني المفقودة؟    
الرئيسية > أخبار اليمن

توقعات بهطول أمطار شديدة الغزارة في محافظات يمنية

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 10 أبريل, 2021 - 11:01 مساءً ]

توقع فلكي يمني، بهطول أمطار  غزيرة في 10 محافظات ابتداء من هذا الأسبوع حتى آخر الشهر الجاري.

وقال الفلكي جميل الحاج، إن  مسار الأخدود الجوي بدأ يدخل شمال غرب اليمن بسحب رعدية ممطرة.

وأشار إلى أن اتجاه الأخدود سيتحول في الأيام القادمة من تعز ولحج وأبين جنوبا حتى صعدة والجوف شمالا.

‏ولفت إلى جميل الحاج، إلى أن الأمطار الأكثر والأشد غزارة متوقعة على (تعز - إب - الضالع – البيضاء - ذمار - ريمة المحويت - صنعاء - حجة - صعدة).

ودعا إلى ضرورة حل مشكلة العالقين بمنفذ الوديعة منذ أسبوعين، من أصحاب سيارات الدفع الرباعي، الذين تمنعهم إدارة المنفذ من العبور إلى بلادهم، بحجة امتلاكهم مركبات غير مصرح لها بالعبور.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات