الصحة اليمنية تسجل 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا وست حالات وفاة     رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين     كورونا اليمن.. تسجيل 49 إصابة ووفاة جديدة خلال الساعات الماضية     جزيرة السعادة سقطرى طبيعتها وموقعها الاستراتيجي يجعلانها عرضة للصراع على البقاء    
الرئيسية > أخبار اليمن

تعز.. لجنة قيادية من شرطة المحافظة تشرف على دور الاستلام والتسليم بين مدراء الأقسام

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 07 أبريل, 2021 - 11:02 صباحاً ]

باشرت لجنة قيادية من شرطة تعز صباح الثلاثاء برئاسة المساعد لشؤون الشرطة العقيد عدنان السقاف ومدير إدارة شؤون الضباط العقيد منير العبسي ومدير إدارة القيادة والسيطرة العقيد محمد الجنيد ونائبي مدير إدارة الرقابة والتفتيش العقيد الركن أحمد النبيهي والعقيد سلطان المحيا الإشراف على دور الاستلام والتسليم بين مدراء أقسام الشرطة السلف والخلف وسط إجراءات ودية يسودها الود والإخاء.


وأشرفت اللجنة على التسلم والتسليم بين المدارء السلف والخلف لأقسام الشرطة التالية: قسم شرطة الضباب، قسم شرطة الجديري، قسم شرطة الحصب، قسم شرطة حوض الأشراف، قسم شرطة الفقيد المغبشي، قسم شرطة السواني، قسم شرطة الذيفاني. 

وخلال الإشراف على عملية التسلم والتسليم، أكد العقيد عدنان السقاف أن العمل الأمني يتطلب مواكبة المتغيرات وأن التدوير الوظيفي خطوة هامة في سبيل تطوير العمل الأمني والارتقاء به، مشيرا إلى ضرورة الالتزام باللوائح والقوانين الشرطية. 

كما شدد العقيد السقاف على أهمية الانضباط والالتزام بتوجيهات القيادة الأمنية وعكس صورة إيجابية لدى المواطنين من خلال التعامل الحسن معهم وتقديم الخدمات الأمنية لهم وتيسيير معاملاتهم وتذليل الصعوبات أمامهم   

الجدير ذكره أن 
والأحد الفائت، أصدر مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور الأكحلي، عددا من القرارات قضت بتغيير عدد من مدراء أقسام الشرطة بهدف الارتقاء بالعمل الأمني وتحسين مستوى الأداء لما تقتضيه مصلحة العمل الأمني في المحافظة.





مشاركة الخبر:

تعليقات