"سلطنة عمان" تسعى لإنهاء الحرب في اليمن عبر الحوار     وفاة 8 أشخاص بحمى الضنك في محافظة شبوة     عودة "الميسري إلى "المهرة" تربك أدوات "أبوظبي"     "الميسري" يعود إلى المهرة قادما من سلطنة عمان بتوجيهات رئاسية     "اعتصام المهرة" تبارك إطلاق قناة فضائية وتعد بالاهتمام بقضايا المهرة وسقطرى     محكمة خاضعة للحوثيين تحكم بإعدام 4 من المختطفين في سجون الجماعة بصنعاء     السعودية تبدأ تشييد قاعدة عسكرية بجزيرة زقر اليمنية     القوات السوادنية تنسحب من جبهة الساحل الغربي     الإمارات ترسل مدرعات عسكرية إلى شبوة وسط تحذيرات من انفجار الوضع عسكريا..     لاريجاني: قبول وقف إطلاق النار في اليمن هو مسار عقلاني     الكشف عن قناة تلفزيونية جديدة مهتمة بالمهرة وسقطرى     مسؤول حكومي يدعو لطرد مندوب الإمارات وإنهاء تواجدها في سقطرى     استمرار تصدير الأسلحة إلى التحالف رغم استخدامها في استهداف المدنيين في اليمن (ترجمة خاصة)     منظمة حقوقية تكشف اختطاف أكثر من 35 فتاة بصنعاء وتطالب المنظمات القيام بواجبها     محافظ سقطرى يؤكد للرئيس هادي اقتحام مليشيات إماراتية مطار المحافظة وتهريب مطلوبين    
الرئيسية > أخبار اليمن

شاهد.. بماذا هدد رجل دين إيراني بارز السعودية والإمارات والبحرين؟


مظاهرات في إيران ضد انسحاب إيران من الاتفاق النووي- جيتي

المهرة بوست - وكالات
[ الجمعة, 11 مايو, 2018 - 04:38 مساءً ]

هدد رجل الدين الإيراني البارز أحمد خاتمي اليوم الجمعة دول الخليج الذين وصفهم بـ"حماة ترامب في المنطقة السعودية والبحرين والإمارات" من وقوع أي اعتداء على إيران.

وقال خاتمي "إنكم سجلتهم على أنفسهم عارا بتعاونكم مع الكيان الصهيوني ونحذركم إذا ما وقع حادث في دول المنطقة فسيكون زوالكم قبل أمريكا".

اقرأ ايضاً : «انقلاب في معقل الحوثيين».. ماذا يحدث بـ«صعدة اليمنية»؟ 

وأضاف خاتمي خلال خطبة الجمعة: "على الجميع أن يدرك إذا قامت إسرائيل قام بعمل جنوني ستسوى تل أبيب وحيفا بالتراب" بحسب وكالة 

وقال إنه "لا يمكن الوثوق بالدول الأوروبية وذلك بعد أن قال الرئيس حسن روحاني إن طهران ستبقى في الاتفاق النووي المبرم في 2015 حتى بعد انسحاب الولايات المتحدة منه".

وأشار إلى أن "أمريكا لا يمكنها أن تفعل شيئا إنهم يسعون دوما لإسقاط النظام الإيراني وخروجهم يتسق مع هذا الهدف.. لا يمكن الوثوق أيضا بهؤلاء الموقعين الأوروبيين لا يمكن الوثوق بأعداء إيران".

وعاد خاتمي إلى تهديد إسرائيلي بالقول: "سنطور قدراتنا الصاروخية رغم الضغوط الغربية... لتعرف إسرائيل أنها إذا تصرفت بحماقة فسيتم تدمير تل أبيب وحيفا بالكامل".



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات