الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

تدشين مشروع الإمداد المائي للأسر المتضررة والنازحة بالمهرة

المهرة بوست - المهرة
[ الإثنين, 18 يناير, 2021 - 06:48 مساءً ]

دشن مدير عام مديرية المسيلة بمحافظة المهرة، فضل صلاح الدحيمي، يوم الاثنين، مشروع الإمداد المائي للأسر المتضررة والنازحة.

وأشاد مدير عام مديري المسيلة، فضل الدحيمي، بمشروع الإمداد المائي، مشيرا إلى أن الكثير من الأسر بحاجة ماسة لهذا المشروع لتوفير المياه النقية والصالحة للشرب.

وأكد أن السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ محمد علي ياسر، تقدم الدعم والمساندة لمنظمات المجتمع المدني لتنفيذ مشاريعها لخدمة المحافظة.

من جانبه، أوضح رئيس مؤسسة السبيل للتنمية، سالم السقاف، أن المشروع يستهدف الأسر المتضررة والنازحة في مديرية المسيلة.

وأشار إلى أن المشروع يتكفل بتوفير 4500 لتر يوميا للأسر المستهدفة، شاكرا السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ بن ياسر، على تقديم التسهيلات لمنظمات المجتمع المدني.

تنفيذ وتمويل المشروع من مؤسسة السبيل للتنمية برعاية المحافظ محمد علي ياسر، وإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات